رئيس سبورتنج لشبونه يوضح حقيقة إطلاق اسم رونالدو على ملعب الفريق

رئيس سبورتنج لشبونه يوضح حقيقة إطلاق اسم رونالدو على ملعب الفريق
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أوضح نادى سبورتنج لشبونة عن الأنباء، التى انتشرت مؤخرًا بشأن دراسة النادى إطلاق اسم الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، نجم الفريق السابق ويوفنتوس الإيطالى الحالى، بدلاً من الاسم الحالى لملعبه، “جوزيه ألفالادى”، وذلك تكريمًا لمسيرته الكبيرة فى كرة القدم، مشددًا على أنه لا يمكن استبعاد إمكانية حدوث ذلك.

رئيس سبورتنج لشبونه
رئيس سبورتنج لشبونة

وقال فارانداس، رئيس سبورتنج لشبونة، فى تصريحات لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية: “إنها نظرية لا نستبعدها، ومن الواضح أننا سنكون فخورين للغاية بربط اسم كريستيانو رونالدو بنا”.

وتابع: “سيظل رونالدو دائمًا أحد أعظم الرموز فى تاريخ نادينا، ونحن نحتفظ بالفعل بقيمه على جدران أكاديمية الشباب، مع التركيز على العاطفة والتضحية والانضباط والقيادة والتصميم، من المؤكد أن كريستيانو هو أفضل لاعب برتغالى فى كل العصور، وواحد من بين الأفضل فى تاريخ هذه الرياضة”.

وتم افتتاح ملعب “جوزيه ألفالادى” عام 2003، ويقع بالعاصمة البرتغالية لشبونة، ويعد أكبر الملاعب فى البرتغال، إذ تتسع مدرجاته لـ50 ألف مشجع.

وبدأ رونالدو مسيرته الاحترافية من خلال الفريق الأول لسبورتنج لشبونه عام 2002، وقضى ضمن صفوفه موسمًا وحيدًا، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد، الذى بدأ يمع ضمن صفوفه قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً