كراج تقنية

دليل لاختيار افضل بطاقات MicroSD للطائرات بدون طيار

دليل لاختيار افضل بطاقات MicroSD للطائرات بدون طيار

متى تكون بطاقة الذاكرة ليست مجرد بطاقة ذاكرة؟ عندما تحتاج إلى أن تفعل أكثر من الجلوس في الكاميرا. بالنسبة للأجهزة عالية الأداء ، تحتاج إلى اختيار إحدى بطاقات MicroSD هذه.

” دليل لاختيار افضل بطاقات MicroSD للطائرات بدون طيار “

هناك العشرات من سلاسل ونماذج البطاقات المختلفة من كل شركة مصنعة لبطاقات MicroSD ، ولكن يتم تصنيف البطاقات المختلفة لمهام مختلفة. بالإضافة إلى التطورات الأساسية في السرعة والسعة ، يتم تصنيف بعض البطاقات من أجل الكتابة الموسعة للبيانات (مثالية للكاميرات المتدفقة التي تدور فوق الفيديو نفسه عدة مرات) ، وأوقات الكتابة عالية السرعة (للفيديو 4K والبيانات الأخرى المرتبطة) ، أو تحسينها المتانة لمزيد من السيناريوهات الفيزيائية الصعبة.

لقد حددنا أفضل البطاقات المتاحة لأولئك الذين يستخدمونها تحديدًا لالتقاط لقطات بدون طيار ، وفي كاميرات الحركة على نمط GoPro ، وفي الخدمة طويلة الأجل ذات الاستخدام الموسع في كاميرات لوحة أجهزة القياس للسيارات. تحقق منها أدناه.

1- ( SanDisk Extreme UHS-3 ($29  64GB

x68dadcc6.png.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.x8BJAF17vT دليل لاختيار افضل بطاقات MicroSD للطائرات بدون طيار
دليل لاختيار افضل بطاقات MicroSD للطائرات بدون طيار

لا تحتاج البطاقات المستخدمة في الطائرات بدون طيار إلى أن تكون مرنة بشكل استثنائي ، نظرًا لأن طائرة بدون طيار صغيرة الحجم لن تنجو كثيرًا من العقاب على أي حال. ولكن ما يحتاجونه هو تخزين فائق السرعة لتسجيل الفيديو عالي الدقة (وحتى 4K ، في بعض أحدث الموديلات). في هذه الحالة ، نوصي بالتقاط أحد أسرع البطاقات المميزة في SanDisk للتعامل مع رسوم التسجيل في الكاميرا الطائرة.

يمكن لجهاز SanDisk Extreme UHS-3 التعامل مع سرعات الكتابة المستمرة بسرعة تصل إلى 60 ميغابايت في الثانية ، وهو ما يكفي للحصول على كل إطار من فيديو 60FPS بدقة 60 بكسل في البوصة (أو 4K 30FPS) دون أن يفوتك أي ضرر. تكون سرعات النقل أسرع ، على افتراض أن لديك قارئ بطاقات يمكنه التعامل معها. في أقل من ثلاثين دولارًا للحصول على بطاقة سعة 64 غيغابايت ، سوف تموت بطارية الطائرة بدون طيار قبل فترة طويلة من تخزينك (أو ميزانيتك). النسخة 128GB حاليا معقولة جدا وكذلك حول سعر الشارع 50 دولار.

 

 

 

يمكنك الشراء من امازون عن طريق البحث عن اسم المنتج .

2-(Silicon Power High Endurance ($54 64GB

xe9233f29.jpg.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.-ZMssqaL_9 دليل لاختيار افضل بطاقات MicroSD للطائرات بدون طيار
دليل لاختيار افضل بطاقات MicroSD للطائرات بدون طيار

لا تحتاج كاميرات Dash المثبتة في السيارات إلى بطاقات ذات نوع السرعة المجنونة التي تفعلها الطائرات بدون طيار أو الكاميرات الرياضية. ما تحتاج إليه هو الموثوقية والاعتمادية بمرور الوقت ، نظرًا لأنك ستنشر البطاقة خارج الكاميرا فقط عندما تصادف حادثًا (أو ترى شخصًا يسحب بعض القيادة الفاضحة على YouTube على الطريق السريع).

تتضمن معظم كاميرات dash ميزة حلقات فيديو تكتب فوق أقدم لقطات على البطاقة بينما يتم تسجيل لقطات جديدة ، لذلك فهي تقرأ باستمرار وتكتب. تم تصميم بطاقة Silicon Power خصيصًا لاستيعاب ذلك ، مع وحدة تحكم في التخزين يتم تصنيفها لكتابة البيانات لمدة 12000 ساعة من الفيديو عالي الدقة. (هذا هو ما يقرب من ثلاث سنوات من القيادة ثلاث ساعات كل يوم.) ويشمل أيضا تصحيح الأخطاء المضمنة للحفاظ على سلامة الفيديو المسجل. تم تصنيف البطاقة لتحمل درجات حرارة تتراوح من -13 إلى 185 درجة فهرنهايت (من 40 إلى 85 درجة مئوية) ، لذا ستذوب الكاميرا عن لوحة التحكم قبل أن تفقد اللقطات المخزنة على البطاقة نفسها. ضمان لمدة سنتين هو مكافأة لطيفة.

 

 

 

يمكنك الشراء من امازون عن طريق البحث عن اسم المنتج .

3- (Transcend 300s ($21 64GB

x02496502.png.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.pw7S7ycJu9 دليل لاختيار افضل بطاقات MicroSD للطائرات بدون طيار
دليل لاختيار افضل بطاقات MicroSD للطائرات بدون طيار

تحتاج كاميرات الحركة إلى مزيج من السرعة الفائقة من أجل تسجيل موثوق وقوة التحمل لتلك الأوقات التي تضرب فيها حفرة مع زحانك في الشارع. توفر سلسلة بطاقات Transcend من السلسلة 300s كلاهما بسعر جيد بشكل مثير للدهشة. تتضمن سلسلة 300s التوافق مع الفئة 10 ، فئة السرعة UHS من الفئة الأولى ، والتي تعني بشكل أساسي أنها سريعة بما يكفي لالتقاط فيديو عالي الوضوح بدون التأتأة أبدًا.

من المحتمل أن تأخذ الكاميرا الخاصة بك ضربة (خاصة إذا كنت تستخدم علبة قوية) ، ولكن يمكن كذلك استخدام هذه البطاقات ، مع مقاومة الماء IPX7 وتصنيف درجات الحرارة العالية والمنخفضة ، الكهرباء الساكنة ، والصدمة. كما أنها تأتي مع ضمان مدهش لمدة خمس سنوات. إذا كنت بحاجة إلى بطاقة أسرع ، للحصول على تسجيل بدقة 4K أو فيديو عالي السرعة ، فائق الحركة ، قم بالترقية إلى سلسلة Transcend 500s. يمكن للجهاز المعزز التعامل مع الكتابة المستمرة بسرعة تصل إلى 60 ميغابايت في الثانية بفضل مواصفات UHS Class 3 و UHS Video Class 30.

 

 

 

يمكنك الشراء من امازون عن طريق البحث عن اسم المنتج .

السابق
أفضل 11 موقع للتسوق الالكتروني في الإمارات العربية المتحدة
التالي
الرياض تقرر أن يكون حفل اعتزال لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال ياسر القحطاني أمام نادي برشلونة

اترك تعليقاً