حجم شاشة هاتف Samsung Galaxy Note10 الجديد

حجم شاشة هاتف Samsung Galaxy Note10 الجديد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في وقت سابق اليوم ، رأينا ألوان Galaxy Note10 ، تليها صور دونجل الصوت. الشائعات الثالثة لهذا اليوم هي الأقطار التي تظهر على الشاشة ، والتي أكدتها شركة التجزئة البريطانية Mobile Fun.

تلقى المورد وحدات وهمية من أولكسار تم تصنيعها خصيصًا لأغراض اختبار الحالة. عند قياس الأدوات غير القابلة للاستخدام ، يبدو أن شاشة Galaxy Note10 ستكون 6.3 “، بينما يصل Galaxy Note10 + بقطر 6.8”.

 

 

 

 

 

نظرًا لأن Olixar لها بالفعل الأبعاد الكاملة ، فهي تبيع الآن أول مجموعة من الحالات لأحدث إصدار من Samsung في Mobile Fun. هناك أربعة خيارات – ألياف الكربون ، علبة جل باللون الأزرق ، علبة شفافة رقيقة وخيار أسود FlexiShiled. لديهم جميعًا قطعًا أنيقًا لإعداد الكاميرا العمودية ومساحة لمفتاح التشغيل على الجانب الأيسر.

 

 

Samsung Galaxy Note10+ in Olixar cases Samsung Galaxy Note10+ in Olixar cases Samsung Galaxy Note10+ in Olixar cases Samsung Galaxy Note10+ in Olixar cases

 

 

التوقعات هي Galaxy Note10 + للوصول مع شاشة QHD + بينما يجب على Note10 العادية أن تفعل مع لوحة FullHD +. سيكونون سوبر AMOLED ، مع وجود انقطاع دائري واحد في منتصف لمطلق النار صورة شخصية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً