جميع متاجر Apple الـ 42 في الصين مفتوحة الآن

جميع متاجر Apple الـ 42 في الصين مفتوحة الآن
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نشر مارك جورمان من بلومبرج تغريدة يوم الخميس (عبر AppleInsider) تحتوي على أخبار جيدة لشركة Apple والمستهلكين في الصين. اعتبارًا من يوم الجمعة في الصين ، ستكون جميع متاجر Apple البالغ عددها 42 في البلد مفتوحة. ومع ذلك ، ستخفض المتاجر ساعات العمل يوم الجمعة. يوم السبت ، سيعود Apple Center 66 في Wuxi إلى ساعات العمل العادية مع متجرين آخرين ، Apple Chaoyang Joy City و Apple Tahoe Plaza ، من المقرر أن يعودوا إلى جدول كامل في 19 مارس.

 

 

 

في الصين ، بدأت Apple في إغلاق منافذ البيع بالتجزئة في يناير وبحلول فبراير ، تم إغلاق جميع المتاجر الـ 42 في البلاد. ولكن قبل نهاية الشهر ، تم إعادة فتح 29 متجرًا لساعات محدودة ، والآن ، في مارس ، كانت جميع المواقع الـ 42 مفتوحة للعمل. ليست كل البلدان محظوظة. في إيطاليا ، حيث أجبر الوباء الدولة بأكملها على الإغلاق ، تم إغلاق جميع متاجر Apple.

 

 

 

Tweet from Bloomberg's Mark Gurman passes on the good news - All 42 Apple Stores in China are now open

 

 

تحاول Apple تقليل عدد الأشخاص الذين يمكنهم الجلوس في متاجرها والتلاعب بأجهزتها. قامت الشركة بتخفيض عدد المقاعد المتاحة للمتسوقين بنسبة 50٪ في متاجرها. كما أخبرت موظفي المتجر ألا يقترحوا على المستهلكين أن يجربوا على Apple Watch أو AirPods Pro للتحقق من الملاءمة. إذا طلب المتسوقون داخل المتجر ذلك ، يمكنهم المحاولة على أي من الجهازين ، لكن فكرة القيام بذلك لا يمكن أن تأتي من أحد موظفي Apple Store.

على الرغم من الأخبار الجيدة المتعلقة بإعادة فتح جميع متاجر Apple الصينية البالغ عددها 42 متجرًا ، إلا أنه سيتم تأجيل الكشف عن Apple iPhone 9. واعتمادًا على المسار الذي تتخذه COVID-19 ، يمكن إبطال الكشف عن نماذج iPhone 2020 في سبتمبر أيضًا. كما قلنا لك في وقت سابق اليوم ، يتم نقل مؤتمر مطوري WWDC السنوي عبر الإنترنت. ستعلن Apple من الآن وحتى يونيو كيف يمكن للمطورين المشاركة في المؤتمر.
متميز

‫0 تعليق

اترك تعليقاً