توقف Apple عن بيع iPhone 6 و 6 Plus و 6s Plus و SE في الهند

توقف Apple عن بيع iPhone 6 و 6 Plus و 6s Plus و SE في الهند
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لم تكن آبل تعمل بشكل جيد ، من حيث المبيعات ، في الهند ، البلد الذي يلتهم هواتف أندرويد بأسعار جيدة. من شأن بعض التحليل السريع للكرسي أن يكشف عن أن هواتف أبل الذكية أعلى من ميزانية الهند المتوسطة ، ولهذا السبب.

بصرف النظر عن ذلك ، تقوم Apple الآن باتخاذ خطوة من المؤكد أن تقلص أرقام مبيعاتها إلى أبعد من ذلك. توقفت الشركة عن تقديم iPhone SE و iPhone 6 و iPhone 6 Plus و iPhone 6s Plus في الهند. كان كل من iPhone SE و iPhone 6 من أجهزتيهما المعقولتين في شبه القارة الهندية ، والآن فقدا.

 

 

 

Apple iPhone SE

 

أرخص سعر يمكنك شراؤه الآن من Apple في الهند هو iPhone 6s ، ولكنه حوالي 8000 روبية هندية (116 دولار أو 103 يورو) أغلى من الهاتف السابق على مستوى الدخول ، وهو iPhone SE ، الذي كان عليه. من الواضح أن هذا لن يساعد في تبني iPhone على نطاق واسع في شبه القارة الهندية ، ولكن هذه هي الاستراتيجية الجديدة لشركة أبل في الهند.

إنها تسعى إلى التركيز بشكل أقل على تحريك كميات كبيرة ، وأكثر على تحقيق ربح من الوحدات التي تديرها للبيع. من وجهة النظر هذه ، فإن التخلص من أرخص النماذج أمر منطقي. لم يكن الأمر بعيدًا عن الفوز بلعبة أرقام المبيعات على أي حال ، لذا يبدو الآن أنها تضاعف من جودتها المتصورة في الهند ، حيث يبدو أنها تبيع المحتوى فقط للأشخاص الذين هم في وضع جيد – أو ببساطة يجب أن يكون لديهم نظام iOS الجهاز بصرف النظر عن مدى سوء استخدامه ، مقارنةً بهاتف Android بسعر مماثل.

خفضت شركة آبل عدد الموزعين لديها في الهند من خمسة إلى اثنين ، وقررت أيضًا كبح الخصومات التعسفية من تلك الشركات من أجل تعزيز التصور المتميز لعلامة تجارية.

 

 

Apple iPhone 6s Plus

 

 

على وجه الخصوص ، ارتفعت مبيعات شركة آبل في الربع من أبريل إلى يونيو من قبل بعد أن أطلقت عرضًا ترويجيًا لجهاز iPhone XR. هذا لا يعني أنه يقود الشحنات في شبه القارة الهندية ، بالطبع – بعيدًا عن ذلك. لكن أبل قامت بتحسين العائدات والأرباح في شبه القارة الهندية في 2018-19 ، على الرغم من أن أحجام مبيعات iPhone قد حققت نجاحًا كبيرًا. يبدو الأمر كذلك – إذا أراد الناس في الهند شراء جهاز iPhone ، فسيكون ذلك أحد أكثر الطرز تكلفةً على أي حال. ومن الغريب أن النماذج الأربعة التي لم تعد الشركة ستبيعها في الهند ما زالت جميعها جاهزة للاستيلاء عليها في الولايات المتحدة.

تستخدم شركة Apple لتصنيع iPhone SE و iPhone 6 في الهند ، إلى جانب iPhone 7. سيتم استخدام السعة الخاملة الناتجة عن إيقاف iPhone SE و iPhone 6 لتوسيع إنتاج الطرز الأخرى. تخطط الشركة لمواصلة طرح برامج إعادة الشراء والاسترداد النقدي في البلاد.

ستكون iOS 13 هي النسخة الأولى المترجمة للمستهلكين الهنود ، مع 22 لغة هندية مدمجة ، بالإضافة إلى دعم الهند في Apple Maps و Indian English in Siri.

مصدر : gsmarena

‫0 تعليق

اترك تعليقاً