تقرير شامل عن قنوات Beout-Q السعودية الناقلة لدوريات الاروبية وكأس العالم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ما هى فكرة ريسيفر beoutQ ؟
الفكرة بسيطة جداً .. هي نفس فكرة اعادة البث الارضي ولكن هذه اعادة البث عن طريق القمر

محتويات الموضوع

فالجهاز لا يكسر تشفير قنوات BeIN Sports
بل يستخدمون 10 اجهزة باشتراك اصلي في BeIN
فى عمل اعادة بث على تردد اخر على قمر بدرسات
ويضعون شعار BeoutQ فوق شعار BeIN لاخفائة
و يضعون شريط باسفل الشاشة لاخفاء شريط التنوية الذي يظهر في BeIN
ويستخدمون حيل لاخفاء الهاش كود الاسود الخاص بالاشتراك في BeIN كما تفعل سيرفرات IPTV العادية
ولهذا السبب اصبحت قنوات BeIN الاصلية تعرض شعارها الابيض الشفاف المتحرك في جميع المباريات تقريباً.

 

 

 

 

 

 

 

#الجديد في هذا اللغو المائي انه اصبح بمثابة بصمة الكترونية وكل جهاز يملك بصمة مختلفة عن الاخر وعند المشتركين كل مشترك يملك علامة مائية تتحرك في الشاشة بشكل مختلف عن الاخرين ..
فيتتبعون اللوغو المائي بدقة متناهية وبطريقة معقدة بواسطة برامج خاصة يتعرفون عليه ويوقفون اشتراكه اذاً فل نقل ان العلامة المائية ثورة في عالم السات واصبحت مشكلة لي قنوات البي اوت وهي ماتسببت في المشاكل الاخيره في القنوات وعدم النقل من البين اسبورت ولهذا لجأت قنوات البي اوت الي القنوات الاجنبية مكسورة الشفرة لي نقل الصورة منها واخذ صوت المعلق من البين اسبورت عن طريق التايم شفت ودمج الصورتين من القناتين الاجنبيه والبين اسبورت والغاء الاستديو التحليلي.

 

 

 

 

#يذكر فقط ان نظام البث الامن الذي تطبقه قنوات بينسبور حتى لاتكسر قنواتها عبر شيفرات او عبر الشيرينج + نظام تحديد هوية المشتركين asid الذي يقوم بايقاف اشتراك كل شخص يبث للناس مباريات عبر جهازه هو نظام مكلف جدا جدا ويكلف بينسبور ملايين الدولارات وهذا يفسر عدم لجوء اي قناة اوروبية له.
ولكن قنوات البين اسبورت اصبحت تضغط علي القنوات الاجنبية للتطوير من نظام التشفير وهذا مايفسر السبب في توقف بعض القنوات عن الشرنج والمشاكل التي تحدث علي نظام الدنقل وهذا لي تضيق الخناق علي قنوات البي اوت .
ولي هذا لجأت قنوات البي اوت لي اطلاق برنامجها الجديد التلفيزون العالمي والذي الي الان تحت التطوير وتقول انه ثورة في عالم السات.
ومع كل الصعوبات التي تعنيها قنوات البي اوت الا انها لا تزال قادرة على بث المباريات واثبتت ان نظام اعادة البث هوا اصعب نظام على البين اسبورت ايقافة .

#الخلاصة
البي اوت مع نظام اعادة البث من الصعب ايقفها
الشرنج عن طريق الدنقل يحتظر ويقارب على الموت بسبب تحول القنوات الى نظام التشفير بالتزواج والتشفيرات المعقدة التي تحتاج الى نت مع السيرفرات العملاقة وهذا مايفسر تغير شركة الفوايفير مدة اشتركها من سنتين دنقل الي سنه دنقل ويقال انه عوضت بسنتين نت والدليل ان جميع الاجهزة الحديثه لا يوجد بها دنقل داخلي.

⛾الزبده بعيدت عن الانترنت قبل الجهاز

‫0 تعليق

اترك تعليقاً