تعرف على مواصفات هاتف Samsung Galaxy XCover Pro الجديد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حصل الهاتف الذكي Samsung Galaxy XCover Pro على شهادات متعددة الشهر الماضي ، مما يشير إلى إطلاق وشيك. لقد عرفنا بالفعل بعض مواصفات XCover Pro ، ولكن الآن تسرب عملاق يكشف عنها جميعًا جنبًا إلى جنب مع صور الهاتف.

سيتم تشغيل جهاز Galaxy XCover Pro ، الذي يحمل رقم الطراز SM-G715F ، بواسطة Exynos 9611 SoC مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت. سوف يقوم الهاتف الذكي بواجهة  One UI 2.0 المستندة إلى Android ولديه ذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت. ما إذا كانت ستحصل على فتحة لبطاقة microSD لتوسيع التخزين أم لا.

تم تصميم جهاز Galaxy XCover Pro حول شاشة LCD مقاس 6.3 “20: 9 FHD + ، والتي تحتوي على ثقب مثقوب في الزاوية العلوية اليسرى يشتمل على أداة التقاط صورة شخصية بحجم 13 ميجابكسل.

 

 

Samsung Galaxy XCover Pro full specs and images surface

 

يحتوي XCover Pro على قارئ لبصمات الأصابع على الجانب الأيمن مضمن في زر الطاقة. كما أن لديها زرين قابلين للبرمجة – أحدهما في الأعلى والآخر على اليسار.

نظرًا لأنه هاتف ذكي متين ، فإن هاتف Galaxy XCover Pro مزود بمقاومة للغبار والماء IP68 بالإضافة إلى شهادة MIL-STD-810. كما يأتي مع ميزة تسمى “اضغط لتتحدث” للرسائل السريعة.

 

Samsung Galaxy XCover Pro full specs and images surface

 

يحتوي جهاز Galaxy XCover Pro على بطارية بطول 4،020 مللي أمبير في الساعة يتم شحنها عبر منفذ USB-C. سيكون سمكها أقل من 10 مم ويزن 200 غرام.

يقال إن جهاز Galaxy XCover Pro يكلف 500 يورو وسيكون متاحًا في أوروبا في أوائل فبراير. يجب أن نعرف المزيد عن الأسعار والتوافر بعد الإعلان الرسمي ، الذي سيصدر في أوائل فبراير وفقًا للمصدر.

 

 

 

 

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً