تعرف على صورة Samsung Galaxy S11 + الجديدة إعداد الكاميرا الفعلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أدى وضع الكاميرا على تشكيلة Galaxy S11 القادمة إلى إثارة بعض النقاشات مؤخرًا. لقد صاغت بعض رؤوس الأصابع أن التجسيدات المتداولة لا تصور المواقع الفعلية لمستشعرات الكاميرا وأن أحدث صورة من OnLeaks تهدف إلى إصلاح ذلك.

 

 

 

New Samsung Galaxy S11+ render shows actual camera positions

 

 

كما يمكننا أن نرى الإعداد رباعية الكاميرا على S11 + يضم ثلاثة أجهزة استشعار على الجانب الأيسر مع واحد إضافي على اليمين الذي يجلس إلى جانب فلاش LED. في الأسبوع الماضي ، كشف آخر تسرب بارز IceUniverse أيضًا عن التكوين النهائي المزعوم للكاميرا لـ S11 + إلى جانب مزيد من التفاصيل حول تقنية 9-1 Bayer الجديدة المستخدمة في المستشعر الرئيسي للهاتف البالغ 108 ميجا بكسل.

 

 

 

New S11+ camera placement vs previos render New S11+ camera placement vs previos render
New S11+ camera placement (left) vs previos render (right)

 

 

علاوة على ذلك ، حصلنا أيضًا على بعض التوضيحات حول المستشعرات الفعلية حيث يتم ترميز الجزء العلوي الأيسر كوحدة ذات زاوية عريضة للغاية تقع فوق مطلق النار الرئيسي بدقة 108 ميجابكسل بينما الوحدة أدناه هي وحدة المنظار التي تدعم التكبير البصري 5x . هذا يعني أن الوحدة الرابعة يجب أن تكون مستشعر ToF.

لا يزال أمامنا شهرين على الأقل من تاريخ إطلاق 11 فبراير المزعوم لسلسلة S11 ، لذلك من المحتمل أن نحصل على المزيد من المعلومات في الوقت الحالي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً