تسريب مواصفات Huawei P40 Pro PE: بطارية ضخمة ، أحمال من الكاميرات ، 5G ، وأكثر من ذلك بكثير

تسريب مواصفات Huawei P40 Pro PE: بطارية ضخمة ، أحمال من الكاميرات ، 5G ، وأكثر من ذلك بكثير
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تخطط هواوي للإعلان عن ثلاثة هواتف ذكية رائدة جديدة في وقت لاحق من هذا الشهر. سيكون النموذج الأكثر إثارة للاهتمام بلا شك هو Huawei P40 Pro Premium Edition ، والذي من المتوقع أن يشغل Galaxy S20 Ultra وهو موضوع تسرب اليوم.
كاميرات مذهلة يمكن أن تضع معيارًا للصناعة

 

 

رصد موقع IT Home الصيني قائمة مبكرة للبيع بالتجزئة للهاتف الذكي على موقع كوري جنوبي. يحتوي على تصميمات الرائد التي تؤكد تصميمها وورقة مواصفات كاملة تكشف عن كل ما يمكن للعملاء توقعه.

ستقود الطريق إلى الخارج شاشة OLED ضخمة مقاس 6.7 بوصة كاملة بدقة 3160 × 1440 بكسل وتدعم معدل تحديث 120 هرتز. كما أنها تتميز بحواف منحنية على كلا الجانبين وفتحة لكمة واسعة للغاية.

لجعل الهاتف الذكي يبدو أكثر فريدًا قليلاً ، على الرغم من ذلك ، طبقت Huawei زجاجًا رباعي الحواف ينحني فوق الجزء العلوي والسفلي من اللوحة الأمامية.

يبدو الجزء الخلفي من Huawei P40 Pro Premium أكثر عمومية ، على الرغم من نحته من السيراميك ، بسبب وحدة الكاميرا المستطيلة. ومع ذلك ، يمكن القول إن التصميم أفضل من تصميم Samsung Galaxy S20 Ultra.

بررت شركة Huawei الحجم الهائل لموجة الكاميرا بإدراج خمسة أجهزة استشعار ضخمة. تشير ورقة المواصفات المصاحبة إلى أن كاميرا قوية بدقة 52 ميجابكسل ستقود الطريق إلى جانب مطلق النار المذهل بزاوية عريضة للغاية بدقة 40 ميجابكسل.

 

 

Huawei P40 Pro PE specs leak: huge battery, loads of cameras, 5G, much more

 

 

يعد مستشعر وقت الرحلة ثلاثي الأبعاد للحصول على صور خوخية أفضل جزءًا من الحزمة جنبًا إلى جنب مع كاميرا بدقة 8 ميجابكسل يُعتقد أنها لعبة إطلاق النار المقربة. يجب أن يدعم التكبير البصري 3x.

آخر ما في القائمة هو كاميرا زووم قوية غير مفصّلة. لحسن الحظ ، كشفت التسريبات السابقة أنها ستدعم تقريب بصري 10x مذهل ، مما يعني أنها يمكن أن تنتج صورًا أكثر وضوحًا بشكل ملحوظ من Galaxy S20 Ultra بمستويات تكبير مكافئة.

فيما يتعلق بتجربة كاميرا الصور الشخصية ، يبدو أن Huawei نفذت مطلقًا لصور سيلفي 32-megapixel جنبًا إلى جنب مع ما يعادل 32-megapixel فائقة الزاوية المكافئة للقطات الجماعية. يوجد أيضًا مستشعر وقت الرحلة ، مما يشير إلى أن تجربة تأمين الجهاز بالوجه ستكون أكثر أمانًا.
سعة تخزين 512 جيجا ، ودعم 5 جيجا ، وبطارية ضخمة

الجزء الداخلي من Huawei P40 Pro Premium Edition ليس أقل إثارة للاهتمام. يشغل الرائد مجموعة شرائح Kirin 990 5G المتطورة ، والتي تضمن دعم شبكات 5G كمعيار قياسي.

يقترن بذاكرة عشوائية 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية ضخمة 512 جيجابايت والتي يمكن توسيعها بشكل أكبر عبر تنسيق بطاقة nanoSD للشركة ، على الرغم من أن ذلك لم يتم تأكيده بعد. من غير الواضح ما إذا كانت المتغيرات الأخرى ستكون متاحة.

 

 

 

Huawei P40 Pro PE specs leak: huge battery, loads of cameras, 5G, much more

 

 

النسخ الاحتياطي لكل هذا سيكون Android 10 و EMUI 10 مباشرة خارج الصندوق. للأسف ، كنتيجة مباشرة للحظر التجاري الأمريكي المفروض على Huawei ، لن يتم شحن P40 Pro Premium Edition مع تطبيقات وخدمات Google على متن الطائرة.

 

 

 

بدلاً من ذلك ، سيتعين على مشتري الهاتف الذكي الاعتماد على متجر تطبيقات App Gallery ، الذي يفتقد إلى التطبيقات الرئيسية مثل WhatsApp و Instagram و Facebook و YouTube.

بالنسبة للبطارية ، يبدو أن Huawei قد ضمت خلية ضخمة تبلغ 5500 مللي أمبير في الساعة داخل Huawei P40 Pro Premium Edition. أفضل جزء هو أنه يقال أنه يدعم الشحن السريع 50 واط والشحن اللاسلكي السريع 27 واط ، مما يعني أنه سيكون بإمكانك شحنه بالكامل في أي وقت من الأوقات.
إعلان وسعر Huawei P40 Pro Premium Edition

سيتم إطلاق Huawei P40 Pro Premium Edition رسميًا يوم الخميس ، 26 مارس ، عبر حدث عبر الإنترنت إلى جانب Huawei P40 Pro القياسي و Huawei P40 الأرخص.

من المتوقع أن تبدأ الشحنات في أوائل أبريل ويمكن أن يتم تسعير الهاتف الذكي في أي مكان بين 1199 يورو و 1299 يورو في أوروبا ، وهو أقل بقليل من 1.349 يورو Galaxy S20 Ultra.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً