تخطط Apple لإنشاء مودم 5G خاص بها في 2022 iPhone

تخطط Apple لإنشاء مودم 5G خاص بها في 2022 iPhone
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اشترت شركة Apple أعمال مودم Intel في وقت سابق من هذا العام في محاولة لتطوير قطعة أخرى من أجهزتها الداخلية دون الاعتماد على الشركاء وسرعة البحث والتطوير. لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به حتى يحدث ذلك على الرغم من أن مصدرًا داخليًا كشف أن مودم Apple 5G الخاص لا يأتي إلى أجهزة iPhone قبل عام 2022.

 

 

المورد الحالي لشرائح Apple هو Qualcomm ، ووعدت شركة San Diego المصنعة للرقائق بأنها ستقدم أجهزة المودم 5G لأجهزة iPhone العام القادم. ومع ذلك ، بالنظر إلى السنة الصعبة التي مرت بها كلتا الشركتين ، والقتال في المحكمة بشأن التراخيص والممارسات الخاطئة ، تريد Apple الاستمرار من تلقاء نفسها. لقد بدأت فريق البحث والتطوير الخاص بها لأجهزة المودم والرقائق اللاسلكية ، والتي ، وليس من قبيل الصدفة ، يوجد مقرها في مدينة كاليفورنيا نفسها التي يقع مقرها في كوالكوم في سان دييغو.

ومع ذلك ، كشف المصدر أن 2022 هو الهدف المتفائل. حتى إذا تم التصنيع في الوقت المناسب ، يجب أن يكون هناك وقت للاختبار ، والتحسين ، وإصدار الشهادات لضمان الامتثال للمعايير العالمية ، وكذلك لجنة الاتصالات الفدرالية المحلية.

 

 

Apple plans to build its own 5G modem in 2022 iPhones

 

 

تريد Apple أساسًا الحصول على مودم 5G مدمج في SoC لتقليل استهلاك الطاقة ، على الرغم من أن مصدر Fast Company يقول إن من المرجح أن يقوم كوبرتينو بإنشاء كلا المكونين بشكل منفصل لجهاز iPhone 2022 ، بينما لن تصل منصة متكاملة إلا في عام 2023 ، على الرغم من استحوذت شركة أبل على نجمة – انتزعت Esin Terzioglu من كوالكوم ، حيث كان نائب رئيس الهندسة.

 

 

Apple plans to build its own 5G modem in 2022 iPhones

 

 

للمقارنة ، كشفت شركة Samsung النقاب عن Exynos 980 مع مودم 5G مدمج في أغسطس وسيظهر في الهواتف الذكية بنهاية العام ، بينما تبيع Huawei بالفعل جهاز Mate 30 5G و Mate 30 Pro 5G مع مجموعة شرائح Kirin 990 5G المدمجة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً