تحميل GeForce Now للأندرويد لتشغيل الألعاب القوية

تحميل GeForce Now للأندرويد لتشغيل الألعاب القوية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل GeForce Now للأندرويد – هل فكرت من قبل في أن تلعب لعبة قوية على هاتفك المحمول ولكن الإمكانيات الخاصة به لم تسمح لك بذلك، إذًا خدمات الألعاب السحابية هي الحل الأمثل لك، حيث تمكنك هذه الخدمات من تشغيل أقوى الألعاب على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكير بدون الحاجة إلى مواصفات عالية جدًا، بل إن كل ما تحتاجه هو اتصال جيد وسريع بالإنترنت، وذلك كي تتمكن من الدخول إلى السيرفرات التي يتم تخزين الألعاب عليها.

وفي هذا الموضوع سنناقش معكم واحدة من أهم خدمات الألعاب السحابية والتي تم إطلاقها مؤخرًا وهي خدمة Nvidia GeForce Now، وهي إحدى الخدمات الرائعة التي تقدمها شركة Nvidia.

ما هي Nvidia GeForce Now

تعد Nvidia GeForce Now إحدى خدمات الألعاب السحابية الرائعة جدًا، والتي من خلالها يمكنك المشاركة في الألعاب القوية والتي لا يمكن لجهازك تشغيلها، حيث أنك لا تحتاج إلى مواصفات عالية كي تتمكن من تشغيل الألعاب، بل إن كل ما تحتاج هو اتصال قوي بالإنترنت.

تم إطلاق خدمة GeForce Now من شركة Nvidia لأول مرة في عام 2017 كبرنامج لأجهزة الكمبيوتر، ويمكنك تحميل هذا البرنامج بشكل مباشر من الموقع الرسمي، كما أنه يعمل في جميع البدان بدون قيود، وقد تم مؤخرًا إطلاق نسخة من البرنامج لأجهزة الأندرويد في العام الحالي 2019، إلا أنه غير متوفر لجميع البلدان، بل هو متوفر على متجر جوجل بلاي في كوريا فقط.

ومع ذلك يمكنك تحميله بصيغة APK وتشغيله على هاتفك وسوف يعمل معك بدون أية مشاكل.

تحميل GeForce Now للأندرويد

  • قم بتحميل التطبيق من خلال الضغط هنا، ثم انتظر حتى يتم الإنتهاء من التحميل.
  • بعد الإنتهاء من تحميل التطبيق على هاتفك قم بتثبيته من خلال اتباع الخطوات التي تظهر أمامك على الشاشة.
  • وبعد الإنتهاء من التثبيت يمكنك الآن الإستمتاع بالألعاب التي يوفرها لك التطبيق، حيث يوفر لك التطبيق باقة رائعة من أقوى الألعاب ومنها Assassin’s Creed, Bio Shock, Counter-Strike, Hitman, GTA, Need for Speed, Tomb Raider والكثير من الألعاب الأخرى.
  • من مميزات هذا التطبيق هو أنه يمكنك مشاركة التقدم الخاص بك في الألعاب بين مختلف الأجهزة، فيمكنك التبديل بين الكمبيوتر والهاتف المحمول دون خسارة التقدم الذي أحرزته في اللعبة.
‫0 تعليق

اترك تعليقاً