تحذيرات من حظر مستخدمين الواتس اب الذهبي او واتس اب بلس

تحذيرات من حظر مستخدمين الواتس اب الذهبي او واتس اب بلس
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يبدو ان فيسبوك وادارة تطبيق الواتساب يعملان على امر ما لحظر مستخدمي التطبيقات المعدلة من واتساب بعد سلسلة الانتقادات التي تعرض لها التطبيق الرسمي فيما يتعلق بالخصوصية وحماية بيانات المستخدمين.

فقد نشرت واتساب هذه التحذيرات مؤخرا بشكل يرفع عنها الحرج في خطوتها القادمة التي قد تفاجئنا بها بين اللحظة والاخرى, حين يتم اصطياد كل مستخدم لتطبيق واتساب بلس و جي بي واتساب.

فكما يعلم ان واتساب قامت بهذه الخطوة من مدة طويلة وبحظر ارقام هواتف من يستخدم التطبيقات المعدلة. فمنهم من تم حظره مؤقتا ومنهم من لم يتمكن من استعادة استخدام التطبيق الرسمي برقمه المحظور حتى الان. الى ان تجاهلت ادارة التطبيق امر التطبيقات المعدلة بعد ان قام مطوروها بايجاد وسيلة برمجية AntBan تمكن تطبيقاتهم من التخفي من عمليات التحقق.

تحذيرات بالحظر شديدة اللهجة من واتساب

لكن يبدو ان الواتساب الرسمي قد اوجد معادلة رقمية تمكنه من اصطياد تلك التطبيقات ومستخدميها بتجاوز جدار الحماية, اي بامكان الواتساب وخوادمه من اكتشاف اصدارات التطبيق المعدلة وحظر ارقام مستخدميها وهي الخطوة التي تم الان الواتساب على تحذير المستخدمين منها وتطالبهم بالعودة فورا الى استخدام التطبيق الرسمي.

فان كنت من مستخدمي ايا من تلك التطبيقات المعدلة التي كالما قمنا بالترويج لها, يفضل ان تعمل على الخلي عنها في هذه الفترة الساخنة والى حين اليقين ان مودة غضب الواتساب قد انتهت, او عندما يقوم مطوري التطبيقات المعدلة من ايجاد المعادلة التي يتمكنهم من حماية التطبيق من الحظر وفق خوازميات واتساب الجديدة.

هناك طرق مختلفة للعودة لتطبيق واتساب الرسمي دون ان تفقد محادثاتك الموجودة حاليا على ايا من واتساب بلس او واتساب الذهبي او جي بي واتساب. يمكنك العودة الى واتساب الرسمي دون اية خسائر والاحتفاظ بالدردشات.

وكاجراء احترازي, يفضل ان تعمل على حفظ نسخة احتياطية Backup من اعدادات التطبيقات المعدلة قبل حذفها وتثبيت الواتساب الرسمي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً