تبيع Huawei 6.9 مليون جهاز 5G في عام 2019

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عادت كل من Samsung و Huawei إلى الكفاح من أجل الحصول على المركز الأول ، هذه المرة في سوق 5G. في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت شركة Samsung أنها شحنت 6.7 ملايين هاتف مع اتصال الجيل التالي ، ولكن نشرت Honor اليوم على Weibo أن شركتها الأم Huawei وصلت إلى مستوى 6.9 مليون شحنة من الهواتف الذكية 5G.

 

 

حاليًا ، تبيع Huawei 6 أجهزة مع 5G تحت علامتها التجارية الخاصة – Mate 20 X 5G ، و Mate 30 5G ، و Mate 30 Pro 5G ، و Mate 30 RS Porsche Design ، و nova 6 5G ، و Mate X القابلة للطي. هناك جهازان آخران تحت العلامة التجارية الفرعية الشرف – V30 و V30 Pro. ادعى منشور Weibo أيضًا أن الأخيرين تمكنا من الفوز بلقب أفضل هاتف بيع على JD.com و Tmall في فئة سعره.

 

Huawei sells 6.9 million 5G devices in 2019

 

بينما حققت Samsung مبيعاتها في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، فإن معظم مبيعات Huawei التي أنجزتها في عام 2019 كانت في سوقها المحلي حيث غاب منافسها الكوري عملياً. هناك بعض الدول التي تمتلك شبكات 5G التي تبيع الهواتف من قبل الشركة الصينية ، مثل الإمارات العربية المتحدة ، لكن مساهمتها في هذا الحدث تعتبر ضئيلة للغاية ، بالنظر إلى حجم السوق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً