بلقيس بني حسن قصة طاقة إلهية وقوة وصبر في الأردن نحن معك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بلقيس بني هاني فتاة أردنية ذات الطاقة الإلهية الكبيرة وشجاعتها في نشر قصتها وصورتها على وسائل التواصل الاجتماعي .

 

 

بلقيس قبل سنة ونصف شخصت حالتها بوجود ورم حميد، وفي ٩/٧/٢٠١٨ كانت عمليتها، بعد بثلاثة أشهر أصبح لديها تنفخ بالوجه وبعد اخذ الخزعة اكتشفوا وجود ورم خبيث، انتقلت لمركز الحسين للسرطان للعلاج، بلقيس بحاجة لصورة رنين مغناطيسي للعمود الفقري للتأكد من وجود ورم اخر لكن المركز قال لهم انهم لا يمكنهم تصويرها بحجة انشغالهم.

ومن بعدها طالب مناصرين ومتابعين بلقيس من الحكومة ووزارة الصحة و جلالة الملك بأصدار إعفاء و تحويل بلقيس للعلاج بالخارج او معالجتها في الأردن ان أمكن، وطالبو أيضا  بتسكير الشق المتواجد في الرقبة ، لكن حسب قول الأطباء لبلقيس و عائلتها انهم لا يستطيعون فعل شيء للجرح وانه سيبقى هكذا طوال الحياة، مع غض النظر عن الأخطاء الطبية نطالب بتلبية احتياجات بلقيس بني هاني ومعالجتها.

 

بلقيس بني هاني نشرت قصتها ولكن بطريقتها المعتادة لها بين عائلتها وصديقتها بطريقة جعلت من قرأ قصتها تابع بلقيس بسبب القوة التي تشجعت بها الفتاة بالكتابة والإحساس في كتابتها بالوجع ولكن بطريقة الضحك و المزح .

 

بلقيس مثل أي فتاة تستحق ان تتمتع بجمالها كأنثى في وطننا الأردن الرائع الذي تحرك به كل من نشمي ونشمية  لرد على بلقيس بالصبر والطاقة والمزيد من التقدم والتحسن .

 

لماذا علينا ان نكتب عن بلقيس :

 

أنا شخصيا كاتب لموقع كراج ويب الذي تقدم في كل مرة لدعم والكتابة عن هوايات الشاب والفتاة العربية وتشجيعهم على الاستمرار في التقدم ودعمهم .

 

قرأت قصة بلقيس بني حسن عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي وقد وجدت الكثير من طاقتها وابتسامتها الرائعة عند كتابة قصتها ، تمنيت أني أستطيع زيارتها حتى أقوم بتشجيعها  في وقت هي بحاجة إلى كل شخص يدعمها ويساعدها ويوصل صوتها ومرضها إلى الجهات المختصة .

 

ما جعلني قد افرح هو تواصل و زيارة بعض من الفتايات في وطننا مع بلقيس ونشر لها الدعاء من الله بالشفاء وزيادة إصرارها على على معاندة المرض وتكون هي الأقوى دائما .

 

بلقيس تستحق كل كلمة كتبت لها على ملفها الشخصي على الفيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعي ، الكثير منا كان قد يأس من الحياة الصعبة التي يمر بها البلد وقد رأى قصة بلقيس وتشجع لأن الحياة لا تقف هنا بل يجب علينا ان نكملها ونجعلها تبتسم لنا في وقت من الأوقات .

 

بلقيس نحنا معك وراح نزورك ونتواصل معك وراح نكون معك أيد وحده وراح نشوفك كل مرة أقوى واقوى  من قبل .

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً