بعد حذف اسم المنتخب من معلوماته الشخصية فى تويتر.. محمد صلاح يغرد فى حب مصر

بعد حذف اسم المنتخب من معلوماته الشخصية فى تويتر.. محمد صلاح يغرد فى حب مصر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد قيام محمد صلاح بحذف اسم منتخب مصر من حسابه على “تويتر”، واكتفى فى معلوماته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” بفريق ليفربول الإنجليزى، عاد صلاح مرة أخرى لينشر صورة عبر تويتر برداء منتخب مصر.

صلاح نشر الصورة بعد دقائق قليلة من حذف كلمة منتخب مصر من المعلومات الخاصة به على تويتر وعلق على الصورة “مهما حاولوا يغيروا حبي ليكي ولناسك مش هيعرفوا”.

محمد صلاح يعبر عن حبه لمصر وشعبها
محمد صلاح يعبر عن حبه لمصر وشعبها

ويتحدى محمد صلاح بهذه الصورة العديد من الانتقادات التى حاولت النيل منه بسبب قيامه بحذف اسم منتخب مصر، وأيضا بسبب تجاهل اتحاد الكرة وقائد المنتخب التصويت له فى جائزة the best، والذى أقيم أمس الاثنين بمدينة ميلانو الإيطالية، من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

وانتهى حفل توزيع جوائز الأفضل، بحلول محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى رابعًا، ضمن تصنيف أفضل لاعبى العالم، فيما جاء الأرجنتينى ليونيل ميسى، بالجائزة.

وجاء محمد صلاح في المركز الرابع، بعد حصوله على 26 نقطة وبفارق 3 نقاط عن النجم السنغالى ساديو مانى، فيما توج بالجائزة قائد برشلونة الإسبانى ليونيل ميسى برصيد 46 نقطة.

وحرم عدم تصويت اتحاد الكرة وقائد المنتخب الوطنى، محمد صلاح من الحصول على 10 نقاط، فضلًا عن قيام الممثل الإعلامى لمصر بتفضيل مانى ورونالدو على صلاح، لحل محمد صلاح ثالثًا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً