بعد انتهاء قضية الإغتصاب , نيمار في Money Heist

Neymar يجعل النقش في Netflix ضرب "سرقة المال" بعد إسقاط قضية الاغتصاب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

من المؤكد أن المشاهدين الأكثر شغفًا في عرض Netflix الشهير Money Heist سوف يشاهدون بالفعل الموسم الثالث من الإنتاج الإسباني ، الذي تم إصداره على منصة البث في 19 يوليو.

إذا فعلوا ذلك ، فقد فاتهم نجم كرة القدم نيمار ، الذي تمت إضافته إلى حلقتين من الحلقات قبل بضعة أيام فقط. لم يتم إدراج المشاهد مع اللاعب البرازيلي ، الذي جعله معروفًا أنه معجب كبير بـ La Casa de Papel ، كما هو معروف باللغة الإسبانية ، إلا بعد أن أوقف المدعي العام في ساو باولو دعوى اغتصاب ضده عارضة الأزياء البرازيلية نجيلة ترينداد منديس دي سوزا.

 

 

تمكنت من تحقيق حلمي وأن أكون جزءًا من برنامجي المفضل!

NEYMAR

 

 

في إصدار السلسلة التي تم إصدارها في 19 يوليو ، لا يوجد أثر للشخصية التي لعبها نيمار ، وهو راهب برازيلي يدعى جواو يتحدث مع بطلتي برلين والأستاذ في الحلقات السادسة والثامنة. إنه مظهر قصير ، حيث يقدم اللاعب خطوطًا ساخرة باللغة الإسبانية حول كيف لا يحب كرة القدم أو الحفلات.

يعني الادعاء الذي قدمه النموذج في وقت سابق من هذا العام أن عقد رعاية نيمار مع ماستركارد قد تم تأجيله ، وكما أكدت مصادر من Netflix لـ EL PAÍS ، عملاق البث يتفوق على النقش من الإصدار الأخير من الموسم الثالث بينما ينتظر الأخبار من نظام العدالة البرازيلي.

كتب نيمار على تويتر منذ عدة أيام عن Money Heist ، التي أصبحت ظاهرة في بلده الأصلي “لقد تمكنت من تحقيق حلمي وأن أكون جزءًا من برنامجي المفضل”. “الآن يمكنني مشاركة جواو معكم جميعًا!”

 

 

 

 

 

 

تم تعليق الادعاء بالاغتصاب بناءً على طلب المدعي العام المعني بالعنف الجنساني في ساو باولو ، الذي وجد “عدم وجود أدلة” على قضية اغتصاب و “ارتباط بين الطرفين”. بحلول ذلك الوقت ، رأى ملايين المشاهدين في جميع أنحاء العالم أحدث قسط من المعرض ، وإن كان ذلك دون وجود نيمار.

لكن الأمر لم يغلق بالكامل ، وكما هو الحال مع Money Heist ، لا يزال من الممكن أن يكون له تطور في المتجر ، بالنظر إلى أنه يمكن إعادة فتح القضية في أي لحظة في حالة ظهور أدلة جديدة.

 

 

 

معلومة عن المسلسل :

 

 

مشروع قانون سرقة الأموال بين المشجعين
اس اتش

لاول مرة تم طرح Money Heist لأول مرة على قناة Antena 3 التليفزيونية الإسبانية في عام 2017 ، لكنها أصبحت ظاهرة عالمية بمجرد التقاطها بواسطة Netflix. منذ ذلك الحين ، فازت الدراما التي سرقها موسمها الأول بعد مجموعة من اللصوص الذين يحاولون سرقة مليارات يورو من منت منتخب إسبانيا ، بإشادة النقاد بالإضافة إلى عدد من المشجعين البارزين. لم يكن آخر المشاهير الذين يعربون عن إعجابهم بالعرض سوى بيل جيتس ، مؤسس شركة Microsoft Corporation وأحد أكبر المحسنين في العالم. أثناء حديثه على الجوائز Chatter بودكاست من هوليوود ريبورتر قبل إصدار فيلم وثائقي من Netflix يركز على قصة حياته ، داخل بيلز برين ، أخبر جيتس المقابلة سكوت فاينبيرغ بأنه “يشاهد الكثير من هذه المسلسلات التلفزيونية ، وينتظر التالي. الموسم: مليون الأشياء الصغيرة ، التربية الجنسية ، سرقة الأموال ، الملكة … هذه فترة زمنية سحرية من حيث عدد الأشياء الرائعة على شاشة التلفزيون. “

‫0 تعليق

اترك تعليقاً