كراج تقنية

براءة إختراع لسامسونج توضح بعض ملامح هاتفها القادم Galaxy S9

محتويات الموضوع

لأول مرة سامسونج لم تأخذ قسطًا من الراحة في تطوير ووضع خطط لنسخ هاتفها القادمة، حيث سابقًا أكدت سامسونج أنها تعمل على تحسين نسخ هواتفها اللوحية جالكسي نوت، لتعلن الشركة عن عملية تحسين وتطوير لقلم الجهاز الذكي.

في سياق آخر متعلق بالهاتف الرائد للعام المقبل جالكسي اس 9 “Galaxy S9” كان بالفعل هناك بعض الشائاعات المتعلقة بالهاتف، وتحديدًا على الشاشة وتصميم الواجهة الأمامية، وعند هذه النقطة من المتوقع جدًا أن نبدأ غمار التسريبات والشائعات للهاتف المنتظر.

حيث تشير براءة إختراع للشركة الكورية الجنوبية، أن هاتفها هذا سيحصل على خاصية مستشعر البصمة في الواجهة الأمامية، وهذا ما فشلت فيه الشركة في النسخة الحالية جالكسي اس 8، والذي جاء بمستشعر للبصمة في الواجهة الخلفية.

ويتضح من الصورة المدرجة في براءة الإختراع، انه سيكون هناك قطع مستديرة في الجزء السفلي، على غرار القطع المستديرة في أعلى واجهة الهاتف والتي بطبيعة الحال ستكون خاصة ببصمة الوجه والمستشعرات الأخرى، لذلك سيكون من المثير للإهتمام ان نرى ردود فعل المستخدمين للتصميم الجديد، وطبعًا كل ذلك يعتمد على قرار الشركة بالمضي في الطريق وجعل ذلك على أرض الواقع.

المصدر

السابق
تقرير : آبل ستقوم بشحن 20 مليون آيفون اكس في 2017 بسبب قضايا الانتاج
التالي
فيسبوك تبحث تقسيم صفحة التلقيمات الإخبارية عن الصفحات الشخصية

اترك تعليقاً