ببجي PUBG 2.0 إصدار جديد بتغييرات رائعة قيد التطوير حاليًا

ببجي PUBG 2.0 إصدار جديد بتغييرات رائعة قيد التطوير حاليًا
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف تقرير جديد أن يتم حاليًا تطوير تكملة للعبة ببجي و ببجي موبايل التي تحظى بشعبية هائلة في جميع أنحاء العالم. وتأتي هذه الأنباء السارة في تقرير نشرته شركة MTN الكورية دون تحديد تاريخ إطلاق PUBG Mobile 2.0 حتى الآن أو أي تفاصيل حقيقية عن هذا الأمر، ولكن من المؤكد أنه قيد التطوير في استوديو Krafton الكوري الجنوبي الذي صنع الإصدار الأول.

يتم تطوير اللعبة تحت عنوان Project XTRM وهي قيد التطوير منذ النصف الأول من العام الماضي. لقد شهدت PUBG الكثير من النجاح منذ إطلاقها ومن المقرر أن يجلب الإصدار الجديد أسلوب لعب محسّن وخرائط أفضل والمزيد من الأسلحة وتغييرات أخرى ستكون مثيرة لجميع عشاق PUBG. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv كل ما يتعلق بالإصدار القادم من لعبة PUBG وPUBG Mobile.

 

 

 

 

إصدار ببجي موبايل 2.0 الجديد قادم قريبًا

ببجي PUBG 2.0 و ببجي موبايل PUBG Mobile 2.0 إصدار جديد بتغييرات رائعة قيد التطوير حاليًا
PUBG

ووفقًا للمصدر، فإن ببجي 2.0 وببجي موبايل 2.0 قيد التطوير حاليًا، حيث تم تسمية إصدار الهاتف المحمول Project XTRM. وذكرت أيضًا أن فريقًا في استوديو Krafton يعمل على تكملة للعبة PUBG، كذلك، لا تزال اللعبة قيد التطوير في الوقت الحالي، وفقط إذا اكتملت بنجاح، فسيتم تسميتها PUBG 2.0.

تشير التوقعات إلى أنه سيتم الإعلان عالميًا عن الإصدار الجديد قريبًا ويحصل على الاسم PUBG 2.0 على منصات متعددة ولكن تسريبات أخرى ذكرت أنه قد يكون هناك PUBG Mobile 2.0 الذي سيكون أكثر شعبية وشيوعاً من الاسم الأول خاصةً إذا كان يحتوي على العديد من التحسينات والخرائط الجديدة.

 

وذكر تقرير شركة MTN أن إطلاق PUBG 2.0 سيكون أمرًا حاسمًا بالنسبة لاستوديو Krafton حيث تستكشف الشركة إمكانية طرح الاكتتاب العام. من غير المعروف متى قد يحدث الاكتتاب العام ، لكن رد الفعل الإيجابي القوي لإطلاق PUBG 2.0 قبل الاكتتاب العام يبشر بالخير للشركة.

بعد ذلك، من المتوقع إطلاق اللعبة في وقت متأخر من هذا العام أو أوائل العام المقبل، وذلك اعتمادًا على مراحل تطويرها. ويشير تقرير MTN إلى أن موعد الاكتتاب العام قد يتم في أواخر عام 2022.

 

بالطبع، سيتم استبعاد عشاق لعبة PUBG في الهند من الاستمتاع بالإصدار الجديد بعد أن تم حظر لعبة PUBG Mobile في الهند. فقد قطع استوديو Krafton العلاقات مع شركة Tencent الصينية العملاقة – التي نشرت اللعبة في الهند – ودخلت في شراكة مع مايكروسوفت لتخزين بيانات اللاعبين الهنود محليًا.

ومع ذلك، على الرغم من كل الجهود التي بذلها Krafton والشركة الفرعية Bluehole لإعادة إطلاق PUBG موبايل في الهند، قالت الحكومة مؤخرًا إنها لم تمنح أي إذن لرفع الحظر حتى الآن.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً