باعت شركة Huawei 240 مليون هاتف ذكي في عام 2019

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شهدت هواوي عامًا حافلًا بالأحداث – 2019 – قدمت اثنين من أفضل الهواتف الذكية في السوق – Huawei P30 Pro و Huawei Mate30 Pro – لمجرد أن تصبح رهينة في الحرب التجارية بين حكومتي الصين والولايات المتحدة التي لا تزال جاري التنفيذ.

ومع ذلك ، على الرغم من كل المشاكل ، تمكنت الشركة من تحسين شحناتها في جميع أنحاء العالم ، وفي عام 2019 نقلت 240 مليون هاتف ذكي ، مع تحسين مجموعة P و Mate لأرقامها بنسبة 50 ٪ على أساس سنوي.

Huawei reveals it sold 240 million smartphones in 2019

 

كشف شو تشى جيون ، الرئيس الحالي لشركة Huawei Technologies ، أن الشركة تتوقع عائدات مبيعات تبلغ حوالي 850 مليار يوان صيني (أكثر من 123 مليار دولار / 110 مليار يورو) ، أي بزيادة 18٪ على أساس سنوي. ومع ذلك ، فإن الأرقام ستكون على مستوى مختلف تمامًا إذا لم تضغط الحكومة الأمريكية على الشركات الأمريكية لإيقاف التداول مع الشركة المصنعة الصينية.

مما لا يثير الدهشة ، أن النتائج المالية لم تكن كما هو متوقع ، لكن هواوي تمكنت من الصمود في وجه اختبار الإجهاد ومستعدة للمضي قدمًا.

 

Huawei reveals it sold 240 million smartphones in 2019

 

وكشف رئيس مجلس الإدارة أن الهدف من الشركة في عام 2020 هو تطوير نظامها الأساسي لخدمات Huawei Mobile Services كبديل عن حل Google حتى لا تضطر إلى الاعتماد على شركاء من بلدان أخرى.

إن السبب وراء ضعف أداء Huawei في الأشهر الاثني عشر الماضية هو عدم وجود خدمات Google في الهواتف الذكية الجديدة من Huawei ، وهو أمر غير جذاب للغاية للعملاء في الأسواق الغنية مثل أوروبا الغربية.

Huawei reveals it sold 240 million smartphones in 2019

 

كما كشفت الشركة عن أنها تمكنت من بيع أكثر من مليوني وحدة من أجهزة Huawei Watch GT2 في غضون ثلاثة أشهر فقط من طرح سماعات الرأس التي يمكن ارتداؤها لأكثر من مليون هاتف Huawei FreeBuds 3 في شهر واحد وأن تطبيق Health لديها حاليًا 400 مستخدم شهريًا من 170 دولة و المناطق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً