أهم ما جاء في تحديث PUBG MOBILE العهد الجديد V1.0

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ببجي v1.0: العهد الجديد (New Era)

PUBG Mobile New Era Announcement

وفيما يلي نستعرض أهم الاضافات والتطورات والتعديلات التي سوف تصل إلى لعبة ببجي موبايل مع أجدد تحديثاتها، والذي يحمل رقم 1.0 “PUBG Mobile 1.0 update”. فهيا نتعرف على التفاصيل.

أهم نقاط تحديث PUBG Mobile New Era

تكنولوجيا جديدة

تجربة مستخدم جديدة في تحديث ببجي موبايل 1.0

ولمن لا يعرف معنى الـUX، فهي حروف تشير إلى تجربة المستخدم ومدى تفاعله مع اللعبة، والتي تسعى لعبة ببجي دائما إلى تطويرها مع كل تحديث تجريه عليها. حيث قرر المسؤولون عن اللعبة أن يضيفوا تجربة مستخدم مختلفة تماما عن ما قبل ذلك، وتتضمن هذه التجربة واجهة مستخدم مختلفة تماما عن التي تعودت عليها من ذي قبل. والتي سوف تتضمن وجهة مستخدم مطورة ومحسنة مع تغير شامل في الرسوم المتحركة.

كما يمكنك أن تجري كل التعديلات على أي عنصر من عناصر واجهة المستخدم بما يتناسب مع احتياجاتك في لعبة ببجي موبايل. وهذا بالطبع سينعكس على تطوي طريقة اللعب مع تحديث PUBG Mobile 1.0.

UX

عصر جديد في لعبة ببجي نيو ايرا يقدم لنا مفاجآت غامضة

يكتنف الغموض تحديث ببجي موبايل 1.0 “PUBG Mobile New Era Announcement”، ولا حدود للغموض في هذا لحديث. فمن الأقوايل التي كثرت عن تاريخ اصدار التحديث مثلا هو انه من المتوقع أن يكون يوم 8 سبتمبر. ولكن هناك تكهنات أخرى تقر بأن هذا التاريخ هو تاريخ اطلاق تحديث خريطة ايرانجل 2.0. وقال في هذا الصدد أحد مطورو اللعبة في بث مباشر “يقدم لنا تحديث ببجي موبايل 1.0 عصر جديد في اللعبة، وهناك مفاجأة كبيرة في الانتظار، ونحن نفضل أن نبقي هذه المفاجأة في طي الغموض حتى يوم 8 سبتمبر المقبل”.

عصر جديد


تحديث ببجي (PUBG Mobile 0.19.0)

سوف تقدم لنا لعبة ببجي موبايل الكثير من مميزاتها في تحديثها القادم الذي يحمل رقم 0.19.0. حيث سيستمتع لاعبو ببجي موبايل على مستوى العالم بالرويال باس موسم 14. ونؤكد أن اللاعبون ستمكنون من الاستفادة من أغطية جديدة خارجية للأسلحة والكثير من الأوضاع الجديدة للعبة وغيرها من التفاصيل الأخرى في ببجي موبايل 0.19.0. فضع في إعتبارك يا صديقي سوف أن PUBG Mobile 0.19.0 يحتوى على أغطية جديدة لسلاح M416 وإمكانية جديدة تمنح للاعبين لصناعة أسلحتهم بأنفسهم. ومن المقرر أن يتسمتع عشاق ببجي بتحديث ببجي موبايل 0.19.0 من يوم 7 يوليو 2020.

غطاء جديد لسلاح M416 في ببجي موبايل 0.19.0

غطاء جديد لسلاح M416 في ببجي موبايل 0.19.0

تمنحنا لعبة ببجي موبايل في هذا التحديث غطاء جديدة لسلاح M416. وهذا سيعتبر من ضمن الجوائز المقدمة من الرويال باس ايليت التابع لموسم 14. فعلى الرغم من أن سلاح M416 من ضمن الأسلحة المفضلة لمعظم اللاعبين في ببجي موبايل، إلا أنه لا يتوفر له الأغطية المخصصة له لدى معظم اللاعبين حول العالم. وسوف يقدم لنا موسم 14 من لعبة ببجي موبايل غطاء هذا السلاح عندما يبلغ اللاعب الرتبة رقم تسعين في حدث الرويال باس. كما سيتم اتاحة سلاح Dazzling Youth لمن يشترى الرويال باس ايليت لموسم 14 من لعبة ببجي تحديث 0.19.0.

شارات جديدة في تحديث ببجي موبايل رقم 0.19.0

شارات جديدة في تحديث ببجي موبايل رقم 0.19.0

سوف يتمكن اللاعبين من الحصول على فرصة في الاستحواذ على شارة Ace في تحديث ببجي حوبايل 0.19.0. ومن أهم مميزات هذه الشارة أنها سوف تمكن اللاعب الحاصل عليها من التعرف على عدد الملحقات التي حصل عليها في المستويات المختلفة. وسوف يتم تفعيل هذه الشارة في المستوى الماسي. وعندما تصل إلى مستويات أعلى من المستوى Ace، فسوف يتم ترقية شارة Ace تلقائيا. وعندما تتمكن من الحصول على هذه الشارة في مواسم ببجي موبايل المختلفة، فإنك بذلك سوف تزيد هذه الشارة بمقدار 1 في ملفك الشخصي في اللعبة.

سلاح جديد يتم تصنيعه في PUBG Mobile 0.19.0

سلاح جديد يتم تصنيعه في PUBG Mobile 0.19.0

سوف يضيف لك تحديث ببجي القادم الذي يحمل رقم 0.19.0 خيارين من أجل تصنيع سلاحك بنفسك. فكما تعلم يا صديقي أن لعبة ببجي موبايل بالفعل قدمت لك في تحديثاتها السابقة الفرصة في تصنيع سلاحين هامين وهما: Scar-L وسلاح S12K. أما في التحديث القادم الذي نتحدث عنه الأن، فسوف تملك الخيارات لتصنيع سلاح Vector وسلاح  DP-28 أيضا. وسوف يمنح للاعبين فرصة اضافة ألوان مختلفة للأسلحة وعشرات الستيكارات لها عندما يدخلون على القسم الخاص بتصنيع الأسلحة واعادة هيكلة هيئتها. كما سيتمكن اللاعبون من ضبط وتعديل أغطية الأسلحة ليصنعوا الأغطية التي يريدونها بانفسهم.

ما هو الجديد في تحديث 0.19.0 من ببجي موبايل

تحديث 0.19.0 من ببجي موبايل

  • خريطة ليفيك الجديدة: وهي عبارة عن خريطة شمالية على مساحة 2 كلم في 2 كلم. وهي تضم عدد من اللاعبين حتى 52 لاعب ومدة المعركة فيها 15 دقيقة. وقد تم تصميمها من أجل اللاعب الأكثر سرعة وخبرة في القتال.
  • حدث سوبر ليفيك الخاص بالتدريب على الأسلحة النارية (قريبا): سوف تظهر لك في هذا الحدث صناديق الأسلحة التجريبية الخاصة في خريطة ليفيك. وهي أسلحة تمتع بإحصاءات أعلى من الأسلحة العادية.
  • وضع السر القديم (قريبا): وسوف يتخذ هذا الوضع مكانه في خريطي ايرانجل وميرامار عندما يتم تفعيله. ويسمح هذا الوضع للاعبين بالتدريب من خلال الخيارات التي يوفرها.
  • وضع اللهب والشرارة: وهذا الوضع سيتم تفعيله عل خريطة ايرانجل وخريطة ميرامار، وسوف يتم تضمينه في الوضع الكلاسيكي.
  • حدث اللعب في وضع الإحماء (سيظهر في نهاية الموسم 13): بعد الالتحاق بهذا الحدث، سوف يتمكن اللاعبين من اللعب في فريق مكون من 4 مقاتلين في الوضع الكلاسيكي الذي لا يكتسب فيه اللاعب رتبة جديدة. وعند إكمال بعض المهمات سوف تحصل على كميات صغيرة ومن نقاط الرتب التي يتميز بها الموسم 14.
  • تعديل أوقات ظهور الأوضاع الجديدة: وفي نهاية الإسبوع سوف يتم توفير وضعي الباي لود والريدج جير في تحديث 0.19.0، وفي القريب العاجل سوف يتم توفير وضع البلو هول.
  • سيتوفر نظام اللعب في المنطقة ووضع اللعب بالمسدسات في أيام الجمعة والسبت والأحد بداية من يوم 31 يوليو 2020: سوف يبدأ اللاعبون بنفس الأسلحة في معارك 4 لاعبين ضد 4 أخرين (كما هو معروف في وضع اللعب بالمسدسات). ولكن مع تغلبك على المنافسين فستتمكن من ترقية السلاح لدى فريقك. والفريق الفائز هو الفريق القادر على الحصول على أحدث سلاح. فالفاصل هنا هو مقدرتك على التغلب على الفرق الأخرى.
  • خريطة المكتبة الجديدة: وهي أول خريطة في مكان مغلق في لعبة ببجي على الإطلاق. فقد تم تصميمها بدقة ليتم الهجوم من الاتجاه الأيمن والأيسر ومن المنتصف.
  • ملحق البرميل الموسع الجديد المضاف إلى معارك المنطقة: فهو يزيد من النطاق الفعلي للسلاح الناري. كما يقلل من أثار التدمير الناتجة من رمي القنبلة، ويتوقف ذلك بالطبع على المسافة التي تم رمي القنبلة منها. ويمكن استخدامه على جميع البنادق العادية وبنادق القنص وسلاح الـSMG.

تحسينات واضافات أخرى لتحديث ببجي موبايل 0.19.0

  • حديقة تشير بارك الجديدة ومميزات ملحق الرسم السريع الذي يقلل وقت تحميل ذخيرة السلاح ويكشف عن سعة خزنة السلاح المرفق به.
  • تحدي الرمي بالرصاص لنخبة اللاعبين.
  • الفقاعات التعبيرية الجديدة (التي يمكنك التعبير بها عن حالة معينة لأعضاء فريقك بدلا من التحدث).
  • الإنضمام إلى مميزات اللوبي في فرق ببجي موبايل.
  • إضافة التحسينات لكيفية التقاط الأسلحة والملحقات.
  • تحسين المقياس الخاص بالهبوط بالباراشوت. حيث تم تحسين الأبعاد والوقت المستغرق في الهبوط بالباراشوت.
  • تطويل وقت امتداد أثار الضرب على اللاعبين. حتى يقارب الواقع.
  • يوجد أيضا الكثير من التحسينات التي تم اضافتها لببجي موبايل 0.19.0، ومن المؤكد أنه سيوجد الكثير من التحسينات التي ستظهر في التحديثات القادمة.

حريطة فوريكس في تحديث ببجي الجديد

وفي السطور القادمة سوف تتعرف على كل ما هو جديد بشأن هذا التحديث الجديد، فخذ من وقتك بضع دقائق لتتعرف على أهم ما يأتي في تحديث ببجي موبايل الجديد قبل أي أحد. ولكن دعني أذكرك قبل البدء في سرد مميزات التحديث أنه ما زال قيد التطوير (نسخة بيتا). وهذا يعني أنه من الممكن ألا ترى واحدا أو اثنان من المميزات التي سوف نسردها في نسخة ببجي موبايل العالمية. فهيا بنا نبدأ قائمة مميزات تحديث ببجي موبايل 0.19.0.

حينما نتحدث عن افضل العاب الباتل رويال على الهواتف، فحتما سنجد ان لعبة تتواجد بين افضل خمسة العاب في هذا المجال. وقد تم اطلاق هذه اللعبة في عام 2017، ومنذ ذلك الحين وهي منتشرة بقوة بين اللاعبين. فاللاعبين اللذين يمثلون مجتمع ببجي يعدون بالملايين في جميع أنحاء العالم.

ونحن نرى جميعا التأثير الكبير الحاصل في المجتمعات حول العالم جراء جائحة فيروس كورونا. حيث يوجد الكثير من دول العالم قد تم وضعها في الحجر الصحي، وتم فقد حياة الكثيرين بسبب انتشار هذا الفيروس. وقد تم ايقاف العديد من البرامج والعروض التليفزيونية وتم ايقاف انتاجها بسبب تفشي هذا المرض. وبالتالي، فإن لفيروس كورونا تأثير كبير على تطوير وصناعة الالعاب أيضا. حيث تم تأجيل تواريخ اصدار العديد من الالعاب وتحديثاتها بسبب كوفيد-19. ورغم ذلك يسعى المطورون إلى اضافة الاصلاحات والتعديلات للكثير من العابهم واستغلال مكوث الكثير من اللاعبين في بيوتهم في هذه الايام.

فريق مباراة الموت الجديد “TDM” (وضع اللعب بالبندقية)

إذا لعبت لعبة كول اوف ديوتي قبل ذلك، فحتما تعرف وضع الضرب بالبندقية. وسوف يتم نقل هذا الوضع للعبة ببجي موبايل وسيكون هو وضع فريق مباراة الموت الجديد. فهذا الوضع معروف في اللعبة ولكنه سيظهر بشكل مختلف مع تحديث ببجي موبايل 0.19.1, فكلما قتلت لاعبا في هذا الوضع، فسيتم تغير سلاحك تلقائيا. وأول لاعب يتمكن من القتل بكل البنادق المتاحة سيكون هو الفائز.

شاحنة النقل المتوحشة الجديدة

وأكثر ما يميز هذا التحديث وجود شاحنة النقل المتوحشة الجديدة. فسوف يتم اضافة هذه المركبة إلى ببجي موبايل 0.19.1 ومن المؤكد أنها سوف تظهر في خريطة فوريكس. ولكن ليس هناك تأكد بخصوص اضافة هذه الشاحنة إلى باقي الخرائط. وعلى اية حال، فإن شاحنة النقل الوحشية ستكون قوية جدا. حيث يمكنك قيادتها فوق الصخور أو الصعود بها على الجبال وأيضا يمكنك قيادتها تحت الماء. فسوف تتمتع هذه المركبة بقوة لا مثيل لها وسط المركبات الأخرى.

نظام وضع علامات AI الجديد

وتم أخذ هذه الميزة من لعبة كول اوف ديوتي ايضا. ففي هذه الميزة سوف ترسل الشخصية التي تلعب بها رسائل لزملائك في الفريق عندما تقتل أحد الأعداء أو عندما تعيد ملء سلاحك بالذخيرة  أو عندما تقتل وتخرج من اللعبة وغيرها من الأشياء الأخرى.

مميزات أخرى

ومن الواضح عزيزي القاريء أنه سيتم اضافة مميزات أخرى لتحديث ببجي موبايل 0.19.3 الجديد. ومن ضمن هذه التحديثات ستجد New Parachuting Ui، وهو واجهة جديدة للباراشوت، وأيضا سيتم اضافة New Attachment.


وضع Payload Mode 2.0 الجديد

تحديث ببجي الجديد الذي يضم وضع 2.0 Payload mode الجديد، وهو الوضع الذي يحتوى على أسلحة جديدة ومركبات وطائرات هليكوبتر. فدائما ما تسعى ببجي موبايل إلى اضافة المزيد من الإثارة والحركة لتجربة اللاعبين فيها. فالأن يوجد وضع الحمولة الذي يتيح الكثير من الأسلحة الجديدة ومروحيات الهليكوبتر. وقد حاز الوضع الجديد على اعجاب الكثير من لاعبي اللعبة. وتم ظهور بعض التسريبات حاليا عن الوضع الجديد الذي يدعى  بايلود مود 2.0، وتخص هذه التسريبات النسخة العالمية المتاحة لكل اللاعبين حول العالم من لعبة ببجي موبايل. وسوف نتحدث عن هذه التسريبات بالتفصيل في السطور القادمة.

لم يبخل علينا المسربون لمعلومات لعبة ببجي موبايل بالكثير من المعلومات التي أمدونا بها فيما يخص التحديث الجديد الذي يضم الوضع الجديد بطل السطور القادمة. وهو الوضع المتاح على النسخة العالمية من اللعبة. حيث يقدم لنا مركبات جديدة مجهزة بالأسلحة وطائرات الهليكوبتر وغيرهما. وتم اطلاق هذا الوضع من قبل في ببجي الصينية التي تحمل اسم “لعبة السلام” أو “Game of Peace”.

المركبات الجديدة في تحديث ببجي 0.19.3

المركبات الجديدة

سيشاهد اللاعبون مركبات جديدة في وضع Payload 2.0. ومن ضمن هذه المركبات تجد مركبة داسياس المعدلة ومركبة UAZs المتقدمة. وسوف يتم تزويد هذه المركبات بالعديد من الأسلحة مثل: قاذفات اللهب ومطلق الصواريخ والبندقية الآلية. ومن هنا سوف يحصل اللاعبين على المميزات الكاملة لجولة بطل المعركة أو ما يعرف بإسم باتل رويال. وهذا ما جعل الكثير من اللاعبون ينتظرون هذا الوضع على النسخة العالمية من pubg mobile على أحر من الجمر.

طائرات هليكوبتر جديدة تحديث ببجي فوريكس

طائرات هليكوبتر جديدة

وضع الحمولة يصمم على ابهارك دائما عزيزي القاريء. حيث يقدم لك نوعا واحدا من طائرات الهليكوبتر متاح على Payload mode، أما على Payload mode 2.0، فسوف تجد أكثر من نوع من طائرات الهليكوبتر المتقدمة. وهذا ما سوف يزيد من استمتاع اللاعبين باللعبة ولاسيما عند اطلاق طائرات الهليكوبتر المتقدمة في الوضع الجديدة من لعبة ببجي موبايل.

طائرة بدون طيار في لعبة PUBG 0.19.0

طائرة بدون طيار

وأفضل ما سيقدمه لك وضع Payload 2.0 mode عزيزي القاريء هي الطائرة بدون طيار، أو ما يعرف بالدرون. فعندما تقابل أحد الدرونات محلقة في الجو، فإنه يمكنك التحكم فيها عن طريق خاصية التحكم عن بعد من خلال شاشة التحكم التي ستظهر أمامك. فهي تستخدم في الإجهاز على أي من الأعداء الذين يقتادون المركبات أو الذين يجرون في المناطق المفتوحة.


حجم تحديث ببجي 0.18.0 ميرامار

سوف يتم اصدار تحديث ببجي الجديد PUBG Mobile 0.18.0  بحجم 1.97 جيجابايت بالنسبة لأجهزة الاندرويد. وأيضا سوف يكون بحجم 2.21 جيجابايت على الايفون والايباد “الأجهزة التي تعمل على نظام iOS”. وسوف يكون هذا التحديث متاحا على هاتين المنصتين يوم 7 مايو القادم. وسوف يتمكن اللاعبون من تحميل هذا التحديث من المتاجر الالكترونية الموثوقة مثل متجر جوجل بلاي بالنسبة للاندرويد ومتجر أب ستور بالنسبة لنظام iOS.

والجدير بالذكر يا صديقي أنه لن تواجه تعطل للعبة عند بدء تشغيل هذا التحديث. فلن يتم عمل صيانة لخوادم اللعبة أثناء عملية التحديث. وسوف يتاح هذا التحديث للاعبين الذين يلعبون على الاصدارات القديمة وعلى الاصدار الحديث ايضا.

مميزات تحديث PUBG 0.18.0 apk الجديد

  • اضافة أجواء العاصفة الرملية إلى خريطة ميرامار.
  • تم تزويد سلاح Win94 بنطاق 2.7x.
  • تم اضافة نطاق اسلحة القناص الجديد المعروف باسم Canted Sight.
  • يتاح قريبا وضع كلاسيكي جديد في خريطة سانهوك يعرف باسم مغامرات الغابة.
  • يتاح قريبا نظام جديد لتعديل الاسلحة يعرف باسم Guncraft Finishes “صناعة المرحلة الأخيرة من الأسلحة”.
  • يتاح السلاح الجديد P90 في وضع المنطقة.
  • يتاح في يوم 13 مايو القادم جائزة رويال باس موسم 13 وهي: ملعب الدميات.
  • يتاح قريبا وضع البلو هول، وهو الوضع المستقى من وضع ارض ايفو.
  • تطبيق نظام جديد لمكافحة الغش وسرقة النقاط.

وهناك مميزات أخرى وعديدة تم اضفتها لتعديل PUBG Mobile 0.18.0، وتم التصريح بها على القناة الرسمية للعبة على موقع يوتيوب.

وإن قمت بتحديث اللعبة قبل يوم 13 مايو القادم، فسوف حصل على العديد من الجوائز ومنها:

  • جهاز راديو.
  • عدد 2888 BP هدايا “العملة الرسمية للعبة” .
  • 3 حقائب من نوع الحقائب المعروفة باسم “حقائب الملازم  بارسيك”.
  1. وبعد اطلاق تحديث ببجي القادم، فسوف يتم تنزيل جوائز الرويال باس الخاصة بموسم 13 يوم 13 مايوم 2020. وهنا يتمكن اللاعبون من اكمال مهمات RP لكي يحصلوا على الجوائز الحصرية الخاصة بها. ويسمى الرويال باس في موسم 13 باسم ملعب الدميات أو “Toy Playground”. وسوف تعتمد في الأساس على الثيمات الخاصة بالدميات.
‫0 تعليق

اترك تعليقاً