كراج رياضة

الوحدات يستضيف الحسين في أقوى مواجهات كأس الأردن غدا

محتويات الموضوع

تفتح غداً الاثنين، الجولة الثانية لبطولة كأس الأردن بكرة القدم، بمواجهتين، حيث يستضيف الوحدات، الحسين إربد على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، في المجوعة الثانية، فيما يواجه الأهلي نظيره البقعة على استاد عمان الدولي بالمجموعة الثالثة.

وتنص تعليمات البطولة على توزيع الفرق الـ 12، على أربع مجموعات، وبحيث يتأهل بطل كل مجموعة للدور قبل النهائي.

وتعتبر مواجهة الغد، الثانية لفريق الحسين إربد ،حيث التقى في الجولة الماضية مع اليرموك وفاز عليه (2-1)، فيما تعتبر المباراة الأولى للوحدات.

 

ويكفي الحسين إربد الفوز على الوحدات ليحسم تأهله رسمياً كبطل للمجموعة، فيما يسعى الوحدات إلى تحقيق الفوز لتعزيز حظوظه في حسم بطاقة التأهل.

وينتظر أن تحفل المباراة بالإثارة والندية، فالوحدات الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور بات مطالباً بإقناع جماهيره بقدراته الفنية، بعدما تراجع أداء الفريق في المباريات السابقة، في حين يشهد أداء الحسين إربد تصاعداً واضحاً منذ تسلم المصري محمد عبد العظيم، دفة القيادة.

وفي المباراة الثانية، فإن البقعة يبحث عن التعويض بعدما خسر في الجولة الماضية أمام الفيصلي (1-2) ضمن المجموعة الثالثة، وهو مطالب بالفوز لإحياء حظوظه في المنافسة.

وينظر الأهلي للمباراة بأهمية خاصة، فهي الأولى بالنسبة له بالبطولة، وفوزه سيجعل من مباراته المقبل أمام الفيصلي حاسمة في تحديد هوية المتأهل، في حين أن التعادل يعني خروج البقعة رسميا من المسابقة، وحصر المنافسة بين الأهلي والفيصلي.

وتقام بعد غد الثلاثاء مباراتان، حيث يستضيف فريق منشية بني حسن، نظيره ذات راس على ملعب الأمير علي بالمفرق، في مباراة تبدو متكافئة ومهمة.

وتعتبر هذه المباراة، هي الأولى لمنشية بني حسن الباحث عن فوز يمنحه فرصة المنافسة القوية على بطاقة التأهل للمجموعة الرابعة.

ويدخل ذات راس المباراة وبجعبته 3 نقاط حصدها من فوزه على شباب الأردن، في الجولة الماضية بهدف نظيف، وفوزه على منشية بني حسن يعني تأهله رسمياً للدور قبل النهائي.

ويستقبل فريق الرمثا في المبارة الثانية نظيره شباب العقبة على استاد الحسن بإربد، في مواجهة تقام لحساب المجموعة الأولى.

ويدخل الفريقان المباراة ولا يملك كليهما أي نقاط، فالرمثا يخوض المباراة الأولى له، فيما كان شباب العقبة قد خسر في الجولة الماضية أمام المتصدر الجزيرة، برباعية دون رد.

ويتطلع الرمثا الذي يعيش في أفضل أحواله الفنية والمعنوية إلى تحقيق الفوز، وتعزيز حظوظه في التأهل قبل المواجهة القوية التي ستجمعه في ختام لقاءات المجموعة أمام الجزيرة، في حين يدرك شباب العقبة أن حظوظه تبدو صعبة، وتعادله أو خسارته تعني خروجه رسمياً من البطولة.

ويخضع في الجولة الثانية للراحة فرق الفيصلي والجزيرة واليرموك وشباب الأردن.

السابق
برشلونة يكرر الفوز في الليغا على ملقا بهدف من الحكم والهدف الثاني من توقيع إنيستا
التالي
علاج حب الشباب بكل الطرق 19 طريقة امريكية فعالة !!!

اترك تعليقاً