المغرب تقلب الطاولة على سلوفاكيا ضمن الإستعداد للمونديال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حقق المنتخب المغربي فوزاً مستحقأص ومعنوياً على حساب نظيره المنتخب السلوفاكي في اللقاء الدولي الودي الذي أقيم على ملعب ” جنيف ” في سويسرا  بنتيجة 2-1 , في إطار إستعدادت المغرب لنهائيات كأس العالم في روسيا . 

 

وشهد الشوط الأول من المباراة أفضلية نسبية لصالح المنتخب المغربي الذي خلق العديد من الفرصة السانحة لتسجيل لكن فشل في ترجمتها الى أهداف , في حين لم يقدم منتخب سلوفاكيا الأداء المنتظر منه , لينتهي الشوط الأول 0-0 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , واصل المنتخب المغربي أفضليته ومحاولات لكن دون هز شباك سلوفاكيا , قبل أن يتمكن المنتخب السلوفاكي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( يان جيرجيوس ) في الدقيقة ” 59 ” من اللقاء . 

 

وتمكن المنتخب المغربي أن يسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب ( أيوب الكعبي ) في الدقيقة ” 64 ” بعد ركنية نفذت من الجانب الأيمن وصلت الى الكعبي الذي حول الكرة برأسية في الشباك , لتصبح النتيجة 1-1 بين المنتخبين . 

 

وأستطاع المنتخب المغربي أن يضيف هدف ثاني عن طريق ( يونس بلهندة ) في الدقيقة ” 74 ” , بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن أبعدها الدفاع لتصل الى بلنهدة الذي سدد كرة رائعة في الشباك , لينتهي بعدها اللقاء 2-1 للمغرب . 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً