المسؤول الأمريكي الشركات الأمريكية ستستأنف التجارة مع شركة Huawei الشهر المقبل

المسؤول الأمريكي الشركات الأمريكية ستستأنف التجارة مع شركة Huawei الشهر المقبل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

وفقًا لمسؤول أمريكي ، اختار عدم الكشف عن هويته ، فإن الحكومة الأمريكية مستعدة للموافقة على تراخيص الشركات التي ترغب في مواصلة بيع المكونات إلى Huawei. أكد المصدر لرويتر أن عملية الموافقة قد تستغرق ما يتراوح بين أسبوعين وأربعة أسابيع ، مما يشير إلى أول تخفيف ملحوظ للعقوبات منذ أن وضعت شركة هواوي في قائمة الكيان في شهر مايو.

 

نتيجة بحث الصور عن هواوي ومنتجاتها

 

تأتي هذه النتيجة بعد أن أعلن الرئيس ترامب أنه سيتم السماح للشركات الأمريكية بمواصلة علاقاتها التجارية مع شركة Huawei في قمة مجموعة العشرين في يونيو.

وأعقب ذلك أنباء الأسبوع الماضي بأن وزارة التجارة الأمريكية ستبدأ في إصدار تراخيص خاصة للشركات الأمريكية التي ترغب في التداول مع شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة.

في حين لم يكن هناك الكثير من التفاصيل حول ما تستند إليه التراخيص ، كان هناك شرط أساسي بأن تكون جميع المكونات متاحة بسهولة في الأسواق الأخرى ولا تشكل تهديدًا للأمن القومي.

 

 

American companies could be allowed to resume trade with Huawei as early as next month according to U.S. official

 

 

 

مع تقدمنا في النصف الثاني من عام 2019 ، يبدو أننا نسير على الطريق الصحيح لرؤية حل مبكر عن المتوقع لقضايا Huawei. وفقًا لممثلي Huawei ، فبدلاً من إصدار تراخيص خاصة ، يتعين على الحكومة الأمريكية حذف الشركة من قائمة Entity تمامًا لأن أي دليل ملموس أظهر أن منتجات Huawei تشكل تهديدًا لأمن الولايات المتحدة.

 

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً