الفنان حسام ابو حماد ، صوت إحساس طموح تعرف عليه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كلنا بنعرف موقع كراج ويب ودعمه المتواصل للشباب والصبايا اصحاب الفن أو المواهب الرائعة في الوطن العربي .

اليوم موقع كراج ويب ينفرد بالكتابة عن فنان يحمل صوت رائع واحساس كبير في الغناء .

هذا الفنان والذي جعل انظارنا عليه بصوته الرائع والكتابة عنه ومهما كانت الكتابة رائعة لن تعبر عن جمال صوته وروعة إحساسه .

الفنان حسام ابو حماد ، بدأ الغناء منذ الصغر ، امام اصدقائه في المدرسة ووجد ردود فعل رائعة وحب كبير لصوته الرائع

الفنان حسام ابو حماد

الفنان حسام ابو حماد

هذا الشيء شجع حسام إلى التكملة والعمل على نفسه حتى يحسن من صوته ونفسه للأفضل ، وقد فعلها حتى أصبحالأن بصوته الراقي والإحساس والإنسجام في الغناء .

لم يقف حلم حسام ابو حماد هنا ، قدم على برنامج XFactor أحد أشهر برامج قناة MBC والذي يشاهده أغلب الشعبالعربي ، وتم الموافقة عليه إلا أن الظروف لم تكن في صالح حسام ، كما يقال في مثلنا العربي المشهور ( لا تجري الرياحبما تشتهي السفن ) ولم يذهب ليشارك ، وهنا يتم  دعمه للمشاركة في الموسم القادم إن شاء الله .

بدأ في أغنية ( يا عساني طير ) وتم تسجيلها على جهاز من نوع ipad نوع من أنواع الأجهزة اللوحية الذكية ومع ذلكلاقى بعض من النجاح رغم الإمكانيات الصغيرة و الصعبه .

من الأسباب التي دفعتنا للكتابة عن الفنان حسام أبو حماد إنتشار  واسع على السوشال ميديا مقطع  من أغنية الفنانةشرين أحمد ( يا بتقكر يا بتحس ) وقد سمعها الأغلب على مواقع التواصل الإجتماعي  ومنهم  ( أنا ) وذلك ما دفعنيللكتابة عنه بسبب صوته الرائع والجميل .

كما أن الفنان حسام أبو حماد يعمل الأن على أغنية خاصه  من تأليف وألحان  الأستاذ مؤيد التهتموني .

طبعاً يمكن مشاهدة الفنان حسام أبو حماد في الكثير من الكافيهات في الأردن المعروفة ذات المستوى العالي منها  ( Black House ) موقعه في إربد

وفي نهاية الأسبوع يمكن الإستماع للفنان حسام في حفلة خاصة في نفس الكافية التي يقضي اغلب اوقاته وحفلاتهفيه ( Black House ) في إربد وسيتم غناء الأغنية التي انتشرت بشكل واسع على منصة التواصل الإجتماعي ( يا بتفكريا بتحس )

‫0 تعليق

اترك تعليقاً