كراج رياضة

الاتحاد الأردني يناقش مع وفد الليجا معايير إشهار رابطة الأندية

محتويات الموضوع

التقى الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الخميس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، والوفد المرافق له.

وتم خلال الاجتماع، الإطلاع على تجربة وخبرات رابطة الدوري الإسباني، وبحث سبل الاستفادة من تلك التجربة الرائدة، بما يخدم تطلعات الاتحاد الأردني، في إحداث المزيد من التطوير.

وأشاد الأمير علي، بحرص الليجا، ممثلة في رئيسها خافيير تيباس، على تقديم الخبرات والمساعدة الممكنة للكرة الأردنية.

وتمنى الأمير علي، أن تُحقق الاتفاقية التي وقعت مؤخرًا في العاصمة الإسبانية مدريد، بين الاتحاد الأردني ورابطة الليجا، الطموحات والأهداف المنشودة.

من جانبه، عبر تيباس عن سعادة رابطة الليجا، بالتعاون مع الاتحاد الأردني، وإعجابه بتوجهات التطوير، التي يقودها الأمير علي بن الحسين.

والتقى وفد الليجا، بالمدير الفني للاتحاد، الدكتور بلحسن مالوش، والمدير الفني للمنتخب الوطني، جمال أبو عابد، حيث عرضا التصورات الفنية التي تقوم على أساسها، آلية العمل، في إطار الإرتقاء بالمستوى الفني للمنتخبات الأردنية.

كما التقى، وفد الليجا، بالمدير الفني لمنتخب السيدات، مايك ديكي واللاعبات ميساء جبارة وياسمين خير وهبة فخر الدين.

وتم استعراض الجهود الرامية إلى بلوغ مونديال السيدات في فرنسا 2019، وذلك من خلال المشاركة في النهائيات الآسيوية المقررة في الأردن.

وعقد وفد الليجا، جلسة عمل، بحضور الأمير علي، مع أندية المحترفين، حيث جرى استعراض العديد من النقاط الخاصة بتشكيل الرابطة.

وجدد الأمير علي، التزام الاتحاد الأردني، بالوقوف إلى جانب الأندية، وتقديم كل دعم ممكن لإشهار الرابطة.

السابق
خلفيات شاشة للهواتف HD قمة الوضوح
التالي
التشكيلة الرسمية لمباراة ريال مدريد وفوينلابرادا

اترك تعليقاً