استطلاع أسبوعي: هل ستشتري هاتف 5G هذا العام؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقع جولدمان ساكس أن يتم بيع 200 مليون هاتف 5 جيجا هذا العام. قبل بضعة أشهر ، أصدر تسمك تنبؤًا أكثر جرأة – 300 مليون. ربما لا يكون هذا بعيد المنال ، ويتوقع المحلل مينغ تشي كو أن أبل وحدها ستبيع ما يصل إلى 80 مليون فون مع اتصال 5G. هواوي باعت بالفعل 6.9 مليون هاتف 5G العام الماضي ، انتقلت سامسونج 6.7 مليون.

هل ستنضم إلى الملايين الذين يشترون هاتف 5G؟ وإذا كان الأمر كذلك ، لماذا؟ من المحتمل أن العديد من الشركات الرائدة ستتميز باتصال الجيل التالي – ليس فقط أجهزة iPhone ، وسيحتوي Galaxy S20 من Samsung على أجهزة المودم 5G ، ومن المحتمل أن هواتف Huawei من طراز P40 أيضًا ، بالإضافة إلى العديد من الطرز من Xiaomi و Oppo و Realme و LG و vivo وغيرها العلامات التجارية.

ستجعل الكثير من المتسابقين أيضًا قفزة كبيرة ، بفضل شرائح مثل Snapdragon 765G و Exynos 980 و MediaTek Dimensity 800. لذلك ، يمكنك الحصول على هاتف 5G فقط بفضل شراء هاتف راقي جديد هذا العام.

 

 

يبحث الآخرون عن شبكة الجيل الخامس بشكل متعمد – مع توسيع نطاق تغطية الشبكة ، سيستمتعون بعرض النطاق الترددي العالي والإنترنت المنخفض الكمون أثناء التنقل ، ولا سيما القيمة في مراكز المدن المزدحمة حيث تنتشر شبكات 4G تحت العبء.

أولئك الذين يقومون بالترقية نادراً ما قد يكونوا مهتمين أيضًا كطريقة لإثبات الشراء في المستقبل. حتى إذا لم يكن لديك الكثير من تغطية شبكة الجيل الخامس حيث أنت الآن ، فإن الشبكات العامة التالية ستغطي كل من المدن الكبرى والصغيرة في السنوات القادمة.

نحن على يقين من أن هناك مجموعة من الأشخاص يعتقدون أن 4G جيد بما فيه الكفاية وليس هناك حاجة لتكلفة إضافية للمودم والهوائيات الجديدة ، ناهيك عن استنزاف البطارية. ولكي نكون منصفين ، لا توجد العديد من حالات الاستخدام التي تظهر الآن أن 5G أفضل من 4G. ربما خدمات بث اللعبة مثل Stadia؟ أو كبديل للإنترنت المنزلي؟ شيء آخر تماما؟

فما هي خططك لهذا العام – هل تحصل على هاتف 5G أم لا؟

‫0 تعليق

اترك تعليقاً