إلغاء الحظر على انستغرام لأحد المتابعين تعلم الطريقة الصحيحة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعتبر اسنتغرام أحد أفضل منصات الوسائط الاجتماعية وأكثرها شعبية لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو. مع هذا في الوقت الحاضر ، تعد الخصوصية مشكلة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ولهذا السبب سترى الكثير من خيارات الخصوصية. لذا ، يعد “الحظر” أو “البلوك” ميزة رائعة على كل من هذه المواقع المتعددة مثل فيسبوك وانستغرام وواتساب وتويتر وما شابهها، حيث يستخدم معظم الأشخاص هذه الميزة لحظر الأشخاص غير المرغوب فيهم على مواقع الويب أو التطبيقات الاجتماعية . وبناء على ذلك إذا كنت تستخدم انستغرام، فيمكنك استخدام ميزة الحظر بسهولة.

كذلك يوفر انستغرام خيار “حساب خاص” لإخفاء مشاركاتك عن أشخاص غير معروفين.  لأنه في الحساب الخاص ، يتعين عليك قبول الطلب القادم من المتابعين الجدد ليتمكنوا من الاطلاع على منشوراتك.

ولكن ، إذا كان حسابك عامًا ولا تريد أن تحوله الى حساب خاص ، يمكنك استخدام خيار الحظر. وهكذا فإذا قمت بحظر الأشخاص على انستغرام ، فلن يتمكن الشخص المحظور من رؤية مشاركاتك ولا يمكنك مشاهدة منشورات الشخص المحظور.

ما هي طريقة إلغاء الحظر على انستغرام وفكّ البلوك عنه ؟

إلغاء الحظر على انستغرام
إلغاء الحظر على انستغرام

حسنًا ، هذا المقال الجديد من مدونة عربي تك التقنية لا يتعلق بطريقة حظر الآخرين على منصة انستغرام وإنما يشرح طريقة فك الحظر عنهم. لذا ، إذا حظرت شخصًا في الماضي وتريد إلغاء حظره ، فتابع معنا.

كيفية إلغاء حظر شخص ما على تطبيق Instagram (على الهاتف المحمول)

حسنًا ، هناك طريقتان لإلغاء الحظر على انستغرام عن أحد الأشخاص.

الطريقة الأولى:  إلغاء حظر شخص ما من قائمة المحظورين في حسابك على انستغرام

هذه طريقة نموذجية ، وفيما يلي الخطوات.

افتح تطبيق Instagram وانقر على أيقونة الملف الشخصي من أسفل يمين الشاشة. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الخطوط الأفقية الثلاثة من أعلى اليمين على الشاشة وسترى خيار “الإعدادات” . افتح خيار الإعدادات هذا. افتح إعدادات انستغرام على التطبيق
الآن سترى قائمة الخيارات. افتح خيار “الخصوصية والأمان” من القائمة. بعد ذلك ، انقر فوق خيار “الحسابات المحظورة” لرؤية قائمة حظر انستغرام. اضغط على الحساب / الملف الشخصي الذي تريد إزالة البلوك عنه . بعد ذلك ، سيتم فتح ملف التعريف وسترى زر إلغاء الحظر. اضغط على هذا الزر وسيتم عرض النافذة المنبثقة للتأكيد. فقط اضغط على خيار إلغاء الحظر للمتابعة.

إقرأ ايضاً:  OpenVPN لفتح المواقع المحجوبة على ايفون
إلغاء حظر شخص ما من قائمة المحظورين في حسابك على انستغرام
إلغاء حظر شخص ما من قائمة المحظورين في حسابك على انستغرام

هذا كل شيء. الآن يمكنك متابعة هذا الشخص. علاوة على ذلك ، لن يعلمهم إنستغرام أنك قمت بإلغاء حظرهم.

الطريقة الثانية: إلغاء حظر شخص ما عن طريق فتح ملف التعريف / الحساب

 إلغاء حظر شخص ما عن طريق فتح ملف التعريف / الحساب
إلغاء حظر شخص ما عن طريق فتح ملف التعريف / الحساب

يسمح لك إنستغرام بفتح الملف الشخصي للشخص المحظور حتى بعد الحظر. لذلك ، يمكنك البحث عن أي حساب محظور بواسطة اسم المستخدم. إذا كنت تتذكر اسم المستخدم للحساب المحظور ، فيمكنك بسهولة البحث عن هذا الحساب وإلغاء حظره.

افتح تطبيق Instagram وانقر على أيقونة البحث من أسفل واكتب اسم المستخدم للحساب المحظور. افتح الملف الشخصي حسب اسم المستخدم من نتائج البحث واضغط على زر إلغاء الحظر. سترى ناذفة منبثقة لتأكيد قرارك. لذلك ، يتوجب عليك مرة أخرى اضغط على خيار إلغاء الحظر.

كيفية إلغاء حظر شخص ما على انستغرام في (متصفح الويب)

لا يوفر انستغرام ميزة قائمة الحظر على إصدار سطح المكتب الخاص به. لذلك ، سوف تحتاج إلى فتح الحساب المحظور أو الملف الشخصي. ومع ذلك ، فإنه من الصعب فتح ملف التعريف بالاسم. لأنه قد لا تتمكن من رؤية الملف الشخصي في نتائج البحث. ولكن ، إذا كنت تعرف اسم المستخدم ، فهي مهمة سهلة للغاية.

افتح Instagram.com من متصفح سطح المكتب الخاص بك وافتح الحساب المحظور لإلغاء قفله. إذا كنت تتذكر اسم المستخدم ، فابحث فيه باسم المستخدم. وبخلاف ذلك ، افتح الملف الشخصي / الحساب النحظور عن طريق التعليقات والإعجابات القديمة التي تعثر عليها في حسابك.
بعد فتح ملف التعريف ، سترى زر إلغاء الحظر. انقر على هذا الزر وسترى الرسالة المنبثقة للتأكيد. بعد ذلك ، انقر فوق زر إلغاء الحظر

ماذا يحدث عندما تقوم بإلغاء حظر شخص ما على انستغرام ؟

بعد إلغاء الحظر ، يمكنك مشاهدة منشوراتهم العامة ومقاطع الفيديو الخاصة بهم. ومع ذلك ، كما ذكرنا اعلاه، لن يخبرهم انستغرام بإلغاء الحظر ، لأن الشخص المحخظور سابقاً لا يمكنه تلقي أي إشعار بهذا. ولكن ، تحتاج إلى متابعتهم مرة أخرى (عمل فولو) إذا كنت تريد. لأنه عندما تحظر شخصًا ما، يقوم التطبيق تلقائياً بإزالته من قائمة متابعيك ، كما يقوم بإزالتك من قائمة متابعيه. وفي النهاية لا تقلق يمكنك إعادة حظر الشخص مرة أخرى حتى بعد فك الحظر مباشرة .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً