أفلام و مشاهدات

أكثر التطبيقات تحميلاً على متجر جوجل بلاي

تحديد موقع تصوير فيلم جيمس بوند المرتقب Bond 25 في مدينة ماتيرا جنوب ايطاليا

ما يزال البحث قائمًا حتى الساعة لاختيار طاقم فيلم جيمس بوند الجديد، بيد أنه من المقرر تصوير الفيلم في مدينة ماتيرا العريقة جنوب إيطاليا. وقال مصدر مطلع لمجلة Variety إن المدينة التي يبلغ عدد سكانها 60 ألف نسمة تقريبًا، ستكون المكان المثالي لتصوير المقدمة المليئة بالحركة والإثارة لفيلم Bond 25، وهو أمر مشابه لما حدث في فيلم Spectre من السلسلة ذاتها، الذي جرى تصوير مشاهده الافتتاحية في مدينة مكسيكو خلال الاحتفالات التي عمت المدينة بمناسبة يوم الموتى.
وتجري الاستعدادات حاليًا لتهيئة نحو 500 شخص لعمليات الإنتاج والتصوير التي يتوقع أن تحصل في أواخر شهر تموز لهذه السنة. وكانت الكهوف الكلسية الموجودة في مدينة ماتيرا، التي يرجع عهدها إلى عصور ما قبل التاريخ، قد شهدت تصوير بعض المشاهد التي تحاكي مدينة القدس خلال فيلم ميل غيبسون he Passion of the Christ.

 

Bond 25

وكانت إيطاليا حاضرة في معظم أفلام جيمس بوند، ففي فيلم Spectre، كان هناك مشهد ملاحقة سريعة في نهر التيبر في روما، كذلك، بدأ المشهد الافتتاحي لفيلم Quantum of Solace بمشهد مطاردة سيارات على ضفاف بحيرة غاردا، ثم تلاه لاحقًا مشاهد لسباق الخيل في مدينة سيينا خلال ما يعرف بسباق باليوم للخيل.
وأشار إنزو ستيتي، المسؤول عن عمليات إنتاج فيلم Bond 25 في إيطاليا، إلى انتقال عمليات الإنتاج الكبيرة إلى ماتيرا قريبًا، بيد أنه رفض تأكيد الأخبار بشأن كونها عائدة إلى الفيلم القادم غير المعنون من سلسلة جيمس بوند. ولم تصدر شركة Eon Productions، المسؤولة عن إنتاج فيلم Bond 25، أي تعليق حول هذا الأمر.

 

وسيستفيد فيلم Bond 25 من الائتمانات الضريبية الإيطالية، التي تغطي ما نسبته 30% من تكاليف الإنتاج المستوفاة الشروط بحد أقصى يبلغ 20 مليون يورو، كما تقدم مزايا إضافية بشأن استرداد النقود بمجرد بدء عمليات التصوير. والجدير بالذكر أن موعد إصدار الفيلم قد تغير من 14 شباط القادم إلى 8 نيسان 2020، وهو من بطولة دانيل كريغ في دور جيمس بوند.

 

السابق
أكثر التطبيقات تحميلاً على متجر جوجل بلاي
التالي
أفضل الجامعات في الأردن

اترك تعليقاً