أفضل محاكي ببجي بدون تهنيج للكمبيوتر أو بان

أفضل محاكي ببجي بدون تهنيج للكمبيوتر أو بان
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أفضل محاكي ببجي بدون تهنيج للكمبيوتر أو بان ماهي أكثر الألعاب شعبية في العالم؟ هناك منافسة قوية بين مختلف الألعاب على أنظمة التشغيل المختلفة ولكن في الوقت الحالي تحتل لعبة ببجي موبايل PUBG المرتبة الأولى بين الألعاب في معظم دول العالم نعم فهي من أكثر الألعاب تحميلاً على متجر جوجل بلاي خلال السنوات الأخيرة وبالتحديد في عام 2019 وتعد ببجى موبايل من الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت للكمبيوتر على أنظمة الماك وأندرويد والأيفون وإلى غير ذلك.

ldplayer

 

 

 هى برامج محاكي الأندرويد

بإختصار شديد يقوم برنامج المحاكي بتحويل الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب إلى موبايل أندرويد لتشغيل التطبيقات والألعاب كما ولو كان بالفعل الكمبيوتر هاتف يعمل بنظام أندرويد كما ويستفيد المطورين من برامج المحاكي في تجربة التطبيقات قبل إطلاقاها بشكل رسمي للمستخدمين.

متطلبات تشغيل أفضل محاكي ببجي بدون تهنيج للكمبيوتر أو بان

حسناً إذا كنت ترغب في تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر الخاص بك فسيتوجب عليك أن تمتلك حاسوب يحقق هذه المواصفات المذكورة أدناه.

 

إذا كنت ترغب في تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر
إذا كنت ترغب في تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر

 

 

مشكلة توقف تحميل لعبة pubg على المحاكي وإعادة التحميل مرة أخرى

إن أغلب المستخدمين أشتكوا من مشكلة توقف محاكي ببجي وإستمراره في عادة التحميل وهذا الخطأ نابع عن ضعف المحاكي وعدم إمكانية تنزيل الملفات المطلوبة من سيرفرات الشركة على الأرجح وقد يكون هذا بسبب ضعف أتصالك بالأنترنت أو مشاكل أخرى في حاسوبك لكن لا تقلق عزيزي القارئ فنحن هنا لحل هذه المشكلة.

تشغيل ببجي موبايل على الويندوز & والماك

حسناً الأن يمكنك تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر بطريقتين: أول طريقة هي بواسطة تثبيت نظام Phoenix OS على الحاسوب (نظام إندرويد 7.1نوجا) ، أما الطريقة الأخرى وهي الأسهل والأكثر شعبية بواسطة تثبيت أفضل محاكيات PUBG على الكمبيوتر وهي الطريقة التي سنتحدث عنها تفصيلياً في مقال اليوم تثبيت محاكي ببجي على الويندوز أو الماك سيساعدك على محاكاة بيئة تشغيل الأندرويد على الكمبيوتر وبالتالي إمكانية تثبيت وتشغيل ملفات apk على الكمبيوتر حالياً هناك العديد من تطبيقات محاكاة الأندرويد سواء للويندوز أو الماك .

خطوات تشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر

أولاً سنحتاج بالطبع إلى تثبيت أحد محاكيات ببجي الذي سنتحدث عنه بالأسفل والتثبيت هنا سهل وبسيط بقدر تثبيت أي برنامج EXE عادي على الويندوز بجانب أن الخطوات التفصيلية لتثبيت كل محاكي منهم ستجدها متوفرة في الموقع الرسمي له ثم بعد ذلك قم بفتح المحاكي على الكمبيوتر وقم بإعداده مثلما تقوم بإعداد أي هاتف إندرويد جديد في أول مره تقوم بتشغيله من الصندوق مثل تشغيل إنترنت Wi-Fiوتسجيل الدخول لحساب Google.

وأخيراً إذهب إلى متجر Play> قم بتثبيت لعبة أو تطبيق > إستمتع بتشغيل لعبة الإندرويد على شاشة الكمبيوتر.

أفضل محاكي ببجي بدون تهنيج للكمبيوتر أو بان

برنامج LD Player:

يعتبر محاكي LD Player من أفضل محاكيات ببجي للكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز ولكن هذا المحاكي غير معروف بشكل كبير بين الكثير من المستخدمين يساعدك محاكي LD Player على تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر بنظام ويندوز وماك مع جودة أفضل من الكثير من المحاكيات الأخرى هذا ويوفر هذا المحاكي إصدار إندرويد 5.1.

يوفر محاكي LD Player مجموعة كبيرة من المميزات أبرزها ميزة التقاط الشاشة أثناء اللعب والتى تعرف بإسم “Capture screen” وتسجيل الألعاب وتشغيل الألعاب المتعددة فى وقت واحد بدون أى عناء فقط، تحتاج إلى تحويل كارت الشاشة المدمجة فى الكمبيوتر الخاص بك إلى كارت شاشة منفصلة حتى تحصل على أفضل تجربة للألعاب .

يمكنك لعب لعبة ببجى والكثير من ألعاب أندرويد الأخرى بإستخدام الماوس والكيبورد بشكل سهل وأكثر أحترافية وأسرع بكثير من الموبايل أيضًا يدعم المحاكى تشغيل ألعاب متعددة دفعة واحدة  بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت المحاكى على الكمبيوتر الخاص بك وقتها سيكون بإمكانك تسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك والبدء فى التحميل من متجر جوجل بلاى وفى حالة مواجهة أى مشكلة فى المحاكي يمكنك وقتها التواصل مع دعم المحاكي عبر فيس بوك .

أمور يجب القيام بها قبل اللعب على المحاكى :

  • تخصيص المعالج وذاكرة الوصول العشوائى .
  • تغيير دقة الشاشة فى الكمبيوتر الخاص بك إلى 1080 بيسكل .
  • رفع معدل الإطار إلى أقصى شىء .
  • التبديل إلى 2K الافتراضي أو 2K RClick Aim .

متطلبات تشغيل محاكى LD Player:

  • دعم العمل على ويندوز XP و 7 و 8 و 10 بنواة 32 أو 64 بت .
  • رام على الاقل 2 جيجابايت .
  • معالج إنتل أو AMD .

مميزات محاكى LD Player

1- دعم تشغيل الألعاب المتعددة فى وقت واحد .

2- اللعب باستخدام الكيبورد والماوس .

3- إمكانية التحميل من متجر جوجل بلاى .

4- سهل الاستخدام .

5- مجانى التحميل .

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً