اندرويد – Android

أفضل برامج قفل التطبيقات على أجهزة الأندرويد

أفضل برامج قفل التطبيقات على أجهزة الأندرويد

لا أحد منّا يرغب في أن يعطي هاتفه لأحدٍ ما، ويبدأ بالتصفّح ضمن التطبيقات، وكأنَّه في منزل والديه، أو أن يسمح للأخوة أو الأصدقاء المتطفلين بالوصول لبرامجه متى رغبوا! لذلك أفضل حل لك أن تبحث عن تطبيق يقوم بقفل التطبيقات، ويمنع أحدًا غيرك من التجوال براحته فيها.

في هذه القائمة ستجد مجموعةً مختارةً من أهمِّ التطبيقات التي تقوم بالمهمة المطلوبة وأكثر لهواتف الأندرويد:

AppLock

قفل التطبيقات

هو بالتأكيد من أفضل التطبيقات، إذا يمكن للتطبيق قفل تطبيقات معينة وقفل صور وفيديوهات محددة، كما يتضمن منع إلغاء التثبيت للتطبيق، وغيره ودعم بصمة الإصبع.

كما يمكنك قفل أشياء أُخرى كقفل المكالمات الواردة، إلغاء تثبيت التطبيقات، وبعض وظائف النظام المختلفة كالبلوتوث، وهو تطبيقٌ مجاني للتنزيل والاستخدام، كما يمكنك الترقية إلى النسخة premium، والحصول على بعض الميزات الإضافية.

(AppLock (by IvyMobile

قفل التطبيقات

هو واحدٌ آخر من أفضل تطبيقات الأمان أيضًا، يمكنه قفل أيّ تطبيق تقريبًا على هاتفك، كما يتميّز بالقدرة على قفل الصور ومقاطع الفيديو، وإخفاء طريقة رسمك لنمط القفل، ووضع لوحة مفاتيح عشوائية في حال حاول أحدهم النظر إلى هاتفك دون علمك.

ستحصل أيضًا على ميزة جميلة، وهي إمكانية استبدال أيقونة التطبيق وبالتالي إخفاءَه، وسيأخذ صور للأشخاص الذين سيضعون كلمة مرور غير صحيحة.

perfect app lock

مشغل الفيديو

00:00
01:10

تطبيق مثالي آخر ميزاته كسابقه، بالإضافة أنَّه يدعم قفل الواي فاي، البلوتوث، ومفاتيح تبديلية أُخرى، ويقوم بالكشف عن الرسائل المزيفة المؤذية ورميها بعيدًا، وغيرها من أمور الحماية من البرمجيات المريبة التي تجعل المستخدمين يعتقدون أنَّ هناك أمرًا ما في الهاتف.

توفّر الإصدارات المجانية والمدفوعة نفس الميزات بالضبط، والفرق الوحيد أنَّ النسخةَ المدفوعةَ لا تحتوي على إعلانات.

SpSoft AppLock

قفل التطبيقات

يتميّز بأكثر من خيار للقفل ككلمة مرور، رسم نمط، وفتح عن طريق بصمة الإصبع، وهو خبر سار للمستخدمين الذين يملكون شاشات ماسحة لبصمات الأصابع، ومثل البقية يمكنه أخذ صورة للأشخاص الذين يحاولون الدخول إلى تطبيقاتك ويفشلون، كما أنَّ لديه مجموعة من الحيل الأُخرى، كجعل شاشة النمط شبكة تصل إلى 18×18 بدلًا من 3×3 المألوفة لدينا، وقد تظهر أيضًا رسالة خطأ مزيفة بدلًا من القفل إذا كنت تريد ذلك، وغير كلّ ذلك فهو يدعم 30 لغةً.

 Privacy Knight – Privacy Applock, Vault, Hide apps

قفل التطبيقات

يُعتبر من أفضل تطبيقات قفل التطبيقات للأندرويد، إذ يغطي بعض الميزات الرائعة والممتازة لتأمين تطبيقاتك، وهو خالي من الإعلانات، ولا يحوي على أيِّ عمليات بيع وشراء ضمن التطبيق.

يمنحك التطبيق طُرُقًا مختلفةً لقفل تطبيقاتك، فيمكنك استخدام النمط، ماسح بصمات الأصابع، تتبع الوجه، أو رمز pin، وقد يستخدم طُرُق أُخرى للتمويه مثل: الضرب أو الاهتزاز أو استخدام رسالة لتعطيل القفل.

كما يمكّنك من إخفاء الصور ومقاطع فيديو خاصة، ومنع إلغاء تثبيت التطبيقات، وإخفاء معاينة الإشعارات من التطبيقات وما إلى ذلك، وكذلك التقاط صورة لأيِّ شخص يكتب كلمة مرور خاطئة.

Hexlock App Lock

قفل التطبيقات

وهو تطبيقٌ جديدٌ له ميزات قوية وواجهة مستخدم رائعة، يتيح لك قفل التطبيقات من خلال البصمة، أو باستخدام رقم التعريف الشخصي والنمط كنسخة احتياطية، كما أنَّه يحوي على أكثر من إجراء مخصص بحسب موقعك في البيت أو العمل أو المدرسة أو حفله، وغيره ويمكنك بناء إجرائِك الخاص أيضًا أو اقتراح تعديل على البقية، ويمكنه اقتراح الإجراء المناسب فقط عن طريق معرفة موقعك؛ وذلك من خلال شبكة الواي فاي المتصلة بجهازك.

يقوم التطبيق بالتقاط صور للمتسللين الذين يحاولون إلغاء قفل التطبيقات وحفظ مواقعهم، وهناك أيضًا إعداد منع تثبيت التطبيقات.

السابق
الأعلى تقييمًا في 2018 حتى الآن… أعمال تخطف الأنظار، وبريطانيا في الصدارة
التالي
كيفية تعطيل اختصارات URL في النسخة الجديدة من جوجل كروم

اترك تعليقاً