أعلنت Apple عن WWDC 2020 لشهر يونيو بتنسيق جديد على الإنترنت

أعلنت Apple عن WWDC 2020 لشهر يونيو بتنسيق جديد على الإنترنت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت شركة آبل للتو أن مؤتمر المطورين العالمي الحادي والثلاثين (WWDC) سيعقد في يونيو في شكل جديد عبر الإنترنت بسبب الوضع الصحي الحالي. قال Craig Federighi ، نائب الرئيس الأول لشركة Apple لهندسة البرمجيات ، إن الشركة قد أنشأت تنسيقًا جديدًا يقدم برنامجًا كاملاً مع كلمة رئيسية وجلسات عبر الإنترنت. أعلنت Apple أيضًا أنها ستلتزم بمبلغ مليون دولار لمنظمات سان خوسيه المحلية لتعويض خسارة الإيرادات المرتبطة بها نتيجة تنسيق WWDC 2020 الجديد عبر الإنترنت.

ستكشف الشركة عن مستقبل iOS و OS X في الحدث ، بما في ذلك تحديثات iOS 14 و macOS 10.16 و watchOS 7 و tvOS 14. يمكن أن يوفر WatchOS 7 ميزات مثل تتبع النوم ، ومقياس سرعة الدوران ، والقدرة على مشاركة وجه الساعة والمزيد.

سيزود برنامج WWDC 2020 مجتمع مطوري Apple العالمي بالكامل – والذي يضم الآن أكثر من 23 مليون مطور مسجل في أكثر من 155 دولة ومنطقة – والجيل القادم من مطوري التطبيقات بالإحصاءات والأدوات اللازمة لتحويل أفكارهم إلى حقيقة.

قالت Apple أن معلومات البرنامج الإضافية ستتم مشاركتها من الآن وحتى يونيو عبر البريد الإلكتروني ، في تطبيق Apple Developer وعلى موقع Apple Developer على الويب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً