أعلنت شركة Samsung Galaxy M40 عن طريق شاشة Infinity-O و Snapdragon 675 وكاميرا ثلاثية

أعلنت شركة Samsung Galaxy M40 عن طريق شاشة Infinity-O و Snapdragon 675 وكاميرا ثلاثية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لقد حققت Samsung نجاحًا جديدًا في هواتفها فئة Galaxy A و M وهي تتطلع إلى الاستفادة منها من خلال توسيع الأخيرة مع Galaxy M40. تم الإعلان عن الهاتف للتو من خلال شاشة Infinity-O وكاميرا ثلاثية وشريحة Snadragon 675 قادرة.

 

 

لقد تم تصميم هاتف Samsung Galaxy M40 حول شاشة PLS بحجم 6.3 بوصة مع فتحة في الزاوية اليسرى العلوية لكاميرا سيلفي 16 ميجابيكسل. في حالة عدم وجود سماعة أذن تقليدية ، يتميز الهاتف بتقنية صوت الشاشة التي تحول الشاشة إلى مكبر صوت.

يشتمل الهاتف على مجموعة شرائح Snapdragon 675 مقترنة بذاكرة RAM 6 جيجابايت وتخزين 128 جيجابايت يمكن توسيعها حتى 512 جيجابايت عن طريق بطاقة microSD.

 

 

 

 

حول الظهر ، لدينا كاميرات بدقة 32 ميجابكسل و 8 ميجابكسل عريضة للغاية مدعومة بمستشعر عمق 5 ميجابكسل. يمكن للهاتف تسجيل مقاطع فيديو بدقة تصل إلى 4 كيلو بايت ويمكنه تشغيل Super slow-mo بسرعة 240 إطارًا في الثانية. هناك أيضًا قارئ بصمات الأصابع التقليدي وفلاش LED.

تتميز البطارية بقدرة 3500 مللي أمبير في الساعة ويمكن تركيبها بسرعة تصل إلى 15 واط باستخدام شاحن USB-C متوافق.

يعمل جهاز Galaxy M40 على نظام Android Pie بالإضافة إلى واجهة OneUI من سامسونج. تشمل المزايا الأخرى دعم Dolby Atmos و NFC و Bluetooth 5.0. لسوء الحظ ، فإن مقبس سماعة الرأس مفقود في القائمة.

 

 

 

 

إذا كان كل هذا يبدو مألوفًا ، فقد رأينا الهاتف بالفعل. تم الإعلان عنها سابقًا في الصين باسم Galaxy A60 ، ولكن يبدو أن Samsung ستقدمها إلى الأسواق الدولية كجزء من سلسلة M.

سيتوفر Samsung Galaxy M40 بألوان منتصف الليل باللون الأزرق ومياه البحر الزرقاء. يبدأ السعر من 19،990 روبية هندية (288 دولارًا أمريكيًا) وسيصبح الهاتف متاحًا في جميع متاجر التجزئة الشهيرة على الإنترنت في الهند ، بما في ذلك Amazon و Flipkart و Pricebaba ابتداءً من 18 يونيو. لم يتم توضيح مدى توفر الأسواق الأخرى والأسعار في هذه المرحلة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً