كأس العالم 2018 ( روسيا )

أسينسيو: كنت أُريد أن أبدو مثل زيدان , ورفضت هذا المنتخب

ظهر نجم نادي ريال مدريد الإسباني , ماركو أسينسيو , في مقابلة صحفية مطولة خص بها صحيفة ” ماركا ” الإسبانية , حيث تطرق في حديثه حول رحيل المدرب زين الدين زيدان , كما تحدث عن تمثيل إسبانيا في كأس العالم . 

 

حيث استهل اللاعب في حديثه ” قرار زيدان كان مفاجئ لكن تجربتي معه كانت جيدة للغاية , لقد وثق بي كثيراً ولدينا علاقة جيدة جداً , منذ البداية كنت أعرف لماذا جئت إلى هنا وعملت بجد من أجل الحصول على تلك الفرص ” . 

 

وأضاف قائلاً ” زيدان منحني الفرص وكذلك الحال مع لوبيتيجي , منذ البداية تحدثوا كثيراً معي وطلبوا مني الكثير وهذا كان أمر مهم جداً بالنسبة لي , الأمر كان زيدان يقدم لنا دروساً في المباريات المصغّرة , كان من المدهش التدرّب معه ” .

 

وأستطرد قائلاً ” دائماً كنت أريد أن أصبح مثل زيدان , شاهدته منذ صغري وأخذت منه الكثير , أنا لا أعرف كم هي قيمتي الآن , لست من أتحكم في كيفية ارتفاع أسعار السوق ولكن قيمتي إرتفعت كثيراً منذ أن انضممت إلى ريال مدريد ” . 

 

واختتم ” لم أفكر كيف سأحتفل بأول هدفٍ لي مع المنتخب لكنني أريد أن أحرز هدفي الأول وآمل أن أتمكن من تسجيله في المونديال , عندما كنت ألعب في إسبانيول طلبني المنتخب الهولندي ولكن رفضتهم , نيتي كانت اللعب لإسبانيا ” .

السابق
رسالة ساني بعد استبعاده عن كأس العالم
التالي
نظره شاملة على اليوم اليوم من فعاليات WWDC 2018

اترك تعليقاً