أخيرًا ، قد يتيح لك Android 11 تسجيل مقاطع الفيديو التي يزيد حجمها على 4 جيجابايت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حقيقة ممتعة: لا يمكن لهواتف Android تسجيل ملفات الفيديو التي يزيد حجمها عن 4 جيجابايت. قد يتغير هذا الأمر في العام المقبل في Android 11 ، والقول إن التغيير سيكون موضع ترحيب .

يزداد الحد بشكل مزعج مع مرور الوقت ، لأن الهواتف المحمولة التي يمكنها تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بسرعة 30 إطارًا في الثانية في الأساس في كل مكان ، وهذا يعني أحجام الملفات الكبيرة. يشغل 4K60 مساحة أكبر ، ولا يفاجأ إذا ظهرت أول أجهزة لها إمكانيات تسجيل 8K في السوق في المستقبل القريب جدًا.

 

.

Android 11 could finally let you record videos over 4GB in size

 

 

مع وضع ذلك في الاعتبار ، فإن حجم الفيديو الذي يتم التقاطه في الدقيقة الواحدة سوف يرتفع فقط ، مما يعني أنك ستناسب وقتًا أقل وأقل في ذلك السعة 4 غيغابايت. كما هو الحال الآن ، لن يتوقف تسجيل الفيديو بعد أن يصل الملف الحالي الجاري إنشاؤه إلى 4 جيجابايت ، وسيحتفظ تطبيق الكاميرا بتسجيل الملفات اللاحقة. لذا ، إذا استمررت في العمل ، حتى في 4K30 ، فقد تجد أن معرضك يحتوي على مجموعة من الملفات المختلفة المخزنة لما تعتقد أنه تسجيل واحد مستمر. ليست مثالية ، بالتأكيد.

تم تطبيق قيود 4 غيغابايت في عام 2014 ، عندما كان عالم الأجهزة المحمولة مختلفًا كثيرًا من حيث إمكانات الأجهزة ، وفي حين أنه ربما يكون له معنى ما ، فهو بالتأكيد مجرد خطوة إلى الوراء في تجربة المستخدم في الوقت الحالي. يبدو أن جوجل أدركت ذلك.

يقول وصف الالتزام الجديد في Android Open Source Project gerrit إن Google ستسمح لـ Android “بإنشاء / mux ملفات بحجم أكبر من 4 جيجابايت” في الإصدار الرئيسي التالي من نظام التشغيل. هذا هو نظام Android 11 ، وإذا احتفظت الشركة بأطرها الزمنية السابقة ، فيجب أن تكون النسخة التجريبية الأولى في وقت ما في شهر مارس.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً